أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، عن زيارة مديرها العام إلى طهران رافائيل جروسي الأسبوع المقبل، وسط تجدد التوترات بين إيران وإسرائيل مما يثير مخاوف من هجوم على منشأة نووية. 

وقال متحدث باسم المنظمة التابعة للأمم المتحدة لوكالة فرانس برس يوم الثلاثاء، بعد أكثر من عام على زيارته الأخيرة: "يمكننا أن نؤكد أن رافائيل جروسي سيكون في إيران يومي 6 و 7 مايو لعقد اجتماعات مع كبار المسؤولين".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية ايران الوكالة الدولية للطاقة الذرية التوترات بين إيران وإسرائيل هجوم على منشأة نووية

إقرأ أيضاً:

مفاجآت سارة لـ3 أبراج خلال الأسبوع المقبل.. هل أنت منهم؟

يهتم البعض بعلم الفلك، كنافذة للاطلاع على طاقاتهم وتأثيرها في قيادتهم للأمور، لذا فإن هناك بعض التوقعات الإيجابية لـ3 أبراج، بين حظوظ مالية وفرص كبرى واحتمالية السفر، خلال الأسبوع المقبل، لذا يجب التأني عند اتخاذ القرارات، بحسب موقع «timesofindia».

برج الثور

في بداية الأسبوع المقبل، سينتهي الوضع السيئ لمواليد برج الثور، الذي سيطر على أحوالهم بالأيام الماضية، وستدق الفرحة أبوابهم، بالحصول على فرص لبداية مشروعات جديدة، ومكافآت مالية كبرى، بالإضافة إلى شعورهم الطاقة الإيجابية، التي ستغير من الأجواء حولهم، وتبث في نفوسهم السعادة والطمأنينة.

برج السرطان

مع بداية الأسبوع المقبل، سيكون برج السرطان تحت تأثير القمر الإيجابي، مما ينعكس على المواليد بالفرحة والسعادة، ويمنحهم الاحترام في الأسرة والعمل والمجتمع، لذا من المتوقع أن يشعروا براحة البال والسعادة، ومن الأمور الجيدة التي ستحدث لهم أيضًا هو تخلصهم من مشاكل كبرى.

مواليد برج السرطان سيصبح لديهم القدرة على اتخاذ قرارات سريعة في العمل، وإنشاء خطط وظيفية جديدة، تمكنهم من تحقيق أرباحًا مالية في المستقبل القريب، لذا يجب التفكير بشكل إيجابي، لمنع سيطرة الطاقات السلبية على نفوسهم، والتي من الممكن أن تفسد عليهم كل هذه الأمور.

برج القوس

في بداية الأسبوع المقبل سينعم مواليد برج القوس بالسعادة والحظوظ الجيدة، وسيركزون على أهدافهم، مما يمكنهم من تعزيز ثقتهم بنفسهم، والتغلب على موقف صعب قد يمرون به، ويمكن للباحثين عن عمل من مواليد القوس، الحصول على وظائف جيدة، لتحسين حياتهم المالية، بالإضافة إلى فرص ذهبية للانتقال بالخارج، ولكن يجب التفكير جيدًا قبل اتخاذ أي قرار.

مقالات مشابهة

  • وفد حركة فتح يزور القاهرة للقاء قيادات حماس الأربعاء المقبل
  • السكة الحديد: السماح للطلاب بركوب هذه القطارات اعتبارا من الثلاثاء المقبل
  • مفاجآت سارة لـ3 أبراج خلال الأسبوع المقبل.. هل أنت منهم؟
  • فتح باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر حتى الثلاثاء المقبل
  • اليوم.. فتح باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر حتى الثلاثاء المقبل
  • الثلاثاء المقبل.. انطلاق ملتقى الذكاء الاصطناعي التوليدي في الصحة بالرياض
  • عاجل| الرئيس السيسى يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل
  • بدء تسكين الطلاب في المدن الجامعية بجامعة الأزهر الثلاثاء المقبل
  • طقس الإسكندرية خلال الأسبوع المقبل.. انخفاض الحرارة ونشاط الرياح