شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التربية تنفي اضافة درجات جديدة لطلبة الثالث المتوسط، بغداد المركز الخبري الوطني نفت وزارة التربية إضافة أي درجات جديدة لمعالجة درجات طلبة الثالث المتوسط، فيما ناشد أولياء أمور الطلبة .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية تنفي اضافة درجات جديدة لطلبة الثالث المتوسط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية تنفي اضافة درجات جديدة لطلبة الثالث المتوسط

بغداد/ المركز الخبري الوطني

نفت وزارة التربية إضافة أي درجات جديدة لمعالجة درجات طلبة الثالث المتوسط، فيما ناشد أولياء أمور الطلبة الوزارة، لإصدار قرار بذلك بهدف معالجة الأخطاء التي وردت في الأسئلة الوزارية للمرحلة المذكورة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة كريم السيد في تصريح صحفي، إن :”الوزارة سبق أن عالجت موضوع الراسبين من طلبة الثالث المتوسط، باعتبار من رسب بثلاث مواد ضمن امتحانات الدور الأول، مكملاً ويحق له المشاركة في امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي (2022 ــ 2023)، مؤكداً أنه لاتوجد إضافة درجات جديدة للدرجات الحرجة من نتائج الثالث المتوسط ، إذ لم تُصدر الوزارة أي قرار خاص بذلك”.


وكانت وزارة التربية قد أعلنت الأسبوع الماضي عن إضافة خمس درجات جديدة على نتائج الدور الأول للمراحل غير المنتهية لمراحل الإعدادي المهني بجميع فروعه، علاوة على شمول معاهد الفنون الجميلة بالقرار، وجاء القرار عقب مناشدات من الطلبة لمساواتهم مع أقرانهم بمدارس التعليم العام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التربية تنفي اضافة درجات جديدة لطلبة الثالث المتوسط وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

“موانئ” تضيف خدمة الشحن “fem1” إلى ميناء جدة الإسلامي لربط موانئ المملكة بموانئ الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط

المناطق_الرياض

أعلنت الهيئة العامة للموانئ (موانئ) إضافة خدمة الشحن الجديدة “FEM1″ بالشراكة بين شركة ” C star “و شركة “UGL ” إلى ميناء جدة الإسلامي، مما يعزز حركة الصادرات والواردات من وإلى الميناء، وفق رؤية تدعمها عمليات موثوقة وفعَّالة، وبيئة آمنة ومستدامة.

ويأتي ذلك في إطار جهود “موانئ” الرامية لتحسين مؤشر اتصال شبكة الملاحة البحرية مع خطوط الملاحة العالمية، وتعزيزًا لتنافسية الموانئ، وزيادة قوة ربطها بموانئ الشرق والغرب؛ تماشيًا مع مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية بترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي، ومحور ربط القارات الثلاث.

أخبار قد تهمك “موانئ”: ارتفاع طنيات المناولة بالموانئ بنسبة 9.11% خلال يوليو 2024م 8 أغسطس 2024 - 12:29 مساءً “موانئ”: إضافة خدمة الشحن “TPA” إلى ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام 24 أبريل 2024 - 9:26 مساءً

وتعمل خدمة الشحن الجديدة على ربط ميناء جدة الإسلامي بموانئ: تشينغداو، وشنغهاي، ونينغبو، ونانشا في الصين، وكيلانج في ماليزيا، وإسطنبول في تركيا، بطاقة استيعابية تبلغ 2758 حاوية قياسية.

يُذكر أن إضافة خدمات الشحن الملاحية الجديدة إلى ميناء جدة الإسلامي يسهم في تعزيز مكانته المحورية بموقعه الإستراتيجي المميز، ما يمكنه من الربط بين القارات الثلاث (أوروبا وآسيا وأفريقيا)، إضافة إلى تأكيد الميزة التنافسية له أمام المصدرين والمستوردين والوكلاء الملاحيين، بوصفه الميناء الأول على ساحل البحر الأحمر بمجال التجارة البحرية العابرة، ومسافَنة الحاويات والبضائع.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. «التعليم» تنفي إلغاء التقييمات والواجبات الأسبوعية
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • “موانئ” تضيف خدمة الشحن “fem1” إلى ميناء جدة الإسلامي لربط موانئ المملكة بموانئ الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط
  • لربط المملكة بموانئ الشرق الأوسط والبحر المتوسط.. إضافة خدمة شحن جديدة إلى ميناء جدة
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • محافظة القدس: 8 شهداء و304 معتقلين خلال الربع الثالث 2024
  • منخفض جوي يؤثر على وسط البحر المتوسط ويتحرك نحو الشرق في الأيام القادمة، فما تأثيره على بلاد الشام؟
  • الصحة تنفي وجود إصابة بمرض «الملاريا» في الغريفة
  • دكاترة التربية الوطنية يعلنون عن محطة احتجاجية ضد الوزارة