منوعات، الأمير وليام يقدم الطعام على عربة برغر‭،الإثنين 31 يوليو 2023 10 52فاجأ الأمير البريطاني وليام زبائن عربة برغر بتقديم .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأمير وليام يقدم الطعام على عربة برغر‭، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأمير وليام يقدم الطعام على عربة برغر‭
الإثنين 31 يوليو 2023 / 10:52

فاجأ الأمير البريطاني وليام زبائن عربة برغر بتقديم برغر صديق للبيئة من داخل العربة في جنوب لندن.

وظهر وريث العرش في مقطع مصور نُشر اليوم الأحد وهو يقدم شطائر برغر إيرث شوت بهدف تسليط الضوء على أعمال الفائزين العام الماضي بجائزة إيرث شوت السنوية التي أطلقها للمساعدة في إيجاد حلول لكبرى المشكلات البيئية.

وقال الأمير في أثناء تقديمه البرغر لزبائن بدا عليهم الذهول "سأحضر (البرغر) حالاً... صباح الخير على الجميع. إنه مطبوخ بشكل جيد وجاهز للاستلام".وتعاون وليام مع مؤسسي قناة سورتد فود على يوتيوب، التي تعرض تقييمات لأدوات المطبخ وتنشر وصفات الطعام، بهدف إبراز أعمال ثلاثة فائزين سابقين بجائزة إيرث شوت.

ومضى الأمير يقول لزبائن عربة البرغر "العلبة التي توشكون على الأكل فيها من صنع شركة نوتبلا، ولا تحوي أي بلاستيك، لقد توصلوا إلى غلاف من الأعشاب البحرية".

وأضاف "تُزرع المكونات الموجودة في البرغر داخل صوبة في الهند تابعة لشركة اسمها خيتي. وأخيرا وليس آخرا... فإننا نطهوه على شيء يسمى مواقد موكورو النظيفة، صممتها سيدة في كينيا بهدف الحد من تلوث الهواء".وأضاف "لا أستطيع أن أضمن المذاق والجودة ولكن... أنا أتأقلم مع (هذا البرغر)".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمير وليام يقدم الطعام على عربة برغر‭ وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دراسة: الوزن الزائد يظهر بسبب المشاكل النفسية

أفاد باحثون من الولايات المتحدة أنهم تمكنوا من العثور على مشاكل نفسية تؤدي إلى زيادة الوزن.

اتضح أن المشاكل العقلية هي التي تؤدي إلى حقيقة أن الناس يبدأون في تناول الطعام أكثر مما يحتاجون ويكتسبون وزنا زائدا في نهاية المطاف، وتقلق مشكلة السمنة سكان العديد من البلدان المتقدمة، حيث يكتسب الناس وزنا زائدا بشكل متزايد بسبب انخفاض النشاط البدني والنظام الغذائي غير الصحي. 

ومع ذلك، أظهرت الدراسات الحديثة أن المشكلة ليست فقط في هذا، ولكن أيضا في حقيقة أن الناس يعانون من مشاكل نفسية تثيرهم للإفراط في تناول الطعام وتقليل النشاط البدني.

ويقول العلماء إن نتيجة الدراسة تشير إلى أن عملية فقدان الوزن يجب أن ترتبط بالتخلص من المواقف العقلية وبادئ ذي بدء، سيساعد هذا أولئك الذين يصنعون عبادة من الطعام ولا يمكنهم حرمان أنفسهم من استخدام طبق معين، على سبيل المثال، الحلويات، وتنطبق المشكلة على الأشخاص الذين يعانون من إدمان الطعام ويجعلون الطعام عبادة.

ويقول العلماء إن العمل مع طبيب نفساني يمكن أن يساعدك على الاستماع إلى المزاج المناسب للتخلي عن الاعتماد على المنتجات، وإذا كان الشخص يعاني من هذا الإدمان، فبدون مثل هذا الموقف، ستستمر الجنيهات الإضافية في الجسم. 

وتحدث علماء النفس عن الإجهاد الذي يثير اضطرابات التمثيل الغذائي. يقول الباحثون إنه من المهم أن يكون الناس على دراية بإدمانهم من أجل البدء في مكافحته ولكن، على أي حال، لا ينبغي أن تقتصر مكافحة الوزن الزائد على الوجبات الغذائية والرياضة.

مقالات مشابهة

  • مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن
  • جمال عارف: الأمير عبدالرحمن بن تركي وقف مع الشباب في أصعب مراحله .. فيديو
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة
  • «أبوظبي للزراعة» تطلق مبادراتها للحد من هدر الغذاء
  • الأمير سعود بن نهار يطلع على رزنامة احتفال تعليم الطائف باليوم الوطني
  • دراسة: الوزن الزائد يظهر بسبب المشاكل النفسية
  • الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • «التضامن» تصدر قرارا بتوفيق أوضاع جمعية بنك الطعام المصري
  • دراسة: تناول الوجبات الخفيفة يؤدي إلى الوزن الزائد