الفن واهله، بنجاح ساحق السيرك القومي يواصل عروضه بالعريش وسط حشد جماهيري كبير صور،يواصل السيرك القومي بالعريش بقيادة الفنان وليد طه مدير عام السيرك، والفنانة ليلى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بنجاح ساحق السيرك القومي يواصل عروضه بالعريش وسط حشد جماهيري كبير.

. صور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بنجاح ساحق السيرك القومي يواصل عروضه بالعريش وسط حشد...

يواصل السيرك القومي بالعريش بقيادة الفنان وليد طه مدير عام السيرك، والفنانة ليلى الجوهري مدير السيرك بالعريش  تحت رئاسة المخرج الفنان أحمد الشافعي رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، حيث تلقى العرض حشد جماهيري كبير من أهل العريش وحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر منذ افتتاحه.

عودة السيرك القومي بالعريش

يقدم السيرك القومى أقوى برنامج له لأهل العريش شمال سيناء، إيمانًا بالدور الذي تقوم به وزارة الثقافة في شمال سيناء، من أجل ادخال البهجة والسعادة لأهل العريش بعد غياب 13 عامًا، ويستمر يوميًا من  التاسعة مساءً حتى نهاية شهر أغسطس المقبل.

ما هي أبرز فقرات السيرك القومي؟   

يتضمن 13 فقرة فنية من أروع وأخطر فقرات السيرك منها " والثعابين العاصرة، الميزان الطائر، التوازن على الكراسي، الطوق الهوائى، الكرابيج، الاكستريك، الخناجر، التوازن، البسكليت، المهرج، الساحر، الدودة، الكاوتشوك "، ويختتم البرنامج بمفاجاة العرض مع فقرة غرام الافاعى مع كوبرا شو .

السيرك القومى يشارك في مهرجان العلمين 

من ناحية أخرى، شارك السيرك القومي بقيادة الفنان وليد طه مدير عام السيرك في أولى مشاركاته بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، بحفل أقيم في الجمعة الماضية بكورنيش العلمين، وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل كبير من جمهور المهرجان، تحت رئاسة الفنان أحمد الشافعي رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

وقدم نجوم السيرك القومي عدة فقرات  فنية ممتعة وعددًا من أروع فقرات السيرك القومي بمدينة العلمين الجديدة وغيرها في تناغم فني رائع، قدمته نجوم السيرك القومي مع الفرق المشاركة فى ديفيليه فني على كورنيش مدينة العلمين وكان السيرك القومى فى  المهرجان مصدر للبهجة والسعادة والمتعة  بفقرات الممتعة التى يعشقها محبى وعشاق فن السيرك كما قام الجمهور  بالتقاط الصور التذكارية مع نجوم السيرك القومى، ومن المقرر أن يقدم السيرك القومى عروضه بالعلمين    فقرات يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع طوال مهرجان العلمين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنجاح ساحق السيرك القومي يواصل عروضه بالعريش وسط حشد جماهيري كبير.. صور وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024

هاني شاكر.. يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات وأيام مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية، والتي من المفترض أن تبدأ من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل.

حفل هاني شاكر في العلمين

ويكون الجمهور على موعد مع حفل هاني شاكر ضمن حفلات مهرجان العلمين في 1 أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا، ونالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

هاني شاكرآخر أعمال هاني شاكر

وكانت آخر أعمال هاني شاكر طرحه لأغنية هوية عربي، التي تضامن من خلالها مع القضية الفلسطينية.

وطرح هاني شاكر، مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان «الهوية عربي»، وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

هاني شاكر

وعلى صعيد آخر طرح الفنان هاني شاكر، أغنية، بعنوان: «بلاد البخت» بتقنية الـ AI والتي لاقت تفاعلاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكري وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جودة، وهي ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرًا أغنيتَي «الكبير» و«مروَّق» اللتين حققتا نسبة تفاعل كبيرة مع الجمهور في أنحاء الوطن العربي منذ طرحهما.

اقرأ أيضاً«بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها

الموسيقيين تكشف لـ «الأسبوع» موقفها من اتهام هاني شاكر بالسرقة

بعد إصابته بالسرطان.. هاني شاكر يوجه رسالة لـ محمد عبده

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: مصر حققت معجزة بإزالة 13 مليون لغم وتحويل العلمين من الموت إلى الحياة
  • مصطفى عمار عن مهرجان العلمين: الفن يحمل رسالة ومقياس لتطور الشعوب وتحضرها
  • لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • مركز "التايكوندو شباب" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين.. يقد عددا من أغانيه المميزة
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية