أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، استمرار تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأشار المحافظ الي أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 2694 متر مباني و4 حالات تعدي بمساحة 1 فدان و3 قيراط على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة.

إزالة 22 حالة تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهداً في تطبيق القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية واملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إزالة التعديات الأجهزة الامنية الأراضى الزراعية وأملاك الدولة الأراضى الزراعية الجمهورية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الموجه الـ 22 لإزالة التعديات على الأراضی الزراعیة وأملاک الدولة

إقرأ أيضاً:

حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت إدارة حي شرق بحملة إزالة حازمة بناءً على تعليمات اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق وتحت إشراف سكرتير عام الحي بالتعاون مع إدارة أشغال الطريق وإدارة شرطة المرافق وبتوجيه من الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

وتنفيذ حملة في منطقة باكوس، شملت شارع مصطفى كامل وشارع محطة السوق، حيث أسفرت عن ضبط 4 حالات إشغال متنوعة، و13 حالة من المخالفات القديمة (الهالك)، بالإضافة إلى إزالة جميع الإشغالات التي كانت تعيق حركة السير وفتح الطريق أمام المواطنين.

أكد اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق، أنه لن يُسمح بأي تعدٍ على الأرصفة والشوارع والميادين وأن الحملة تأتي في إطار الحرص على حقوق المواطنين ومنع التعديات التي تشمل سرقة الكهرباء واستغلال المرافق العامة بشكل غير قانوني.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية ومدير الأمن يشهدان إزالة تعدي لإقامة منتجع سياحي على 4000 متر أراضي زراعية بأجا
  • محافظ المنيا يشدد على إزالة التعديات والإشغالات وقطع التيار الكهربائى عن أبراج سكنية مخالفة بملوى
  • محافظ الدقهلية يشهد إزالة حالة تعد علي الأراضي الزراعيه بأجا
  • اجتماع في لحج يناقش ترتيبات تنفيذ حملة إزالة مباني البسط العشوائي المستحدثة
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية
  • البحيرة الأولي على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • النائب إيهاب رمزى يؤيد سياسات "المنيا" لاسترداد حقوق وأملاك الدولة
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ