شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وكالات الفيلم اليمني “المرهقون” يفوز بجائزة مهرجان دبربان السينمائي، شمسان بوست متابعات حصد فيلم المرهقون للمخرج اليمني عمرو جمال جائزة جديدة من مهرجان دربان السينمائي الدولي في .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكالات: الفيلم اليمني “المرهقون” يفوز بجائزة مهرجان دبربان السينمائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكالات: الفيلم اليمني “المرهقون” يفوز بجائزة مهرجان...

شمسان بوست / متابعات

حصد فيلم (المرهقون) للمخرج اليمني عمرو جمال جائزة جديدة من مهرجان دربان السينمائي الدولي في دورته الرابعة والأربعين التي اختتمت أعمالها أمس الأحد في جنوب أفريقيا. ومنحت لجنة تحكيم المهرجان، الذي ينظمه مركز الفنون الإبداعية بجامعة كوازولو ناتال، جائزة أفضل سيناريو لكاتبي الفيلم مازن رفعت وعمرو جمال. وتنافس 20 فيلما ضمن مسابقة الفيلم الروائي الطويل بالمهرجان الذي أقيم في الفترة من 20 إلى 30 يوليو بمدينة دربان الساحلية.  وقال مازن رفعت لرويترز إن هذه أحدث جائزة دولية لصناع الفيلم الذي نال خلال هذا العام جائزة التحكيم الخاصة من مهرجان تايبه السينمائي وجائزة من مهرجان بلنسية وجائزتين من مهرجان برلين. الفيلم بطولة خالد حمدان وعبير محمد وسماح العمراني وإسلام سليم ورؤى الهمشري وعمر إلياس وتدور أحداثه حول زوجين يعانيان بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة في اليمن في ظل تربيتهما لثلاثة أطفال. ومع اكتشاف الزوجة حملها من جديد تبدأ في التفكير بإجهاض نفسها رغم إدراكها للعواقب الاجتماعية التي قد تنجم عن هذا الفعل. وهذا هو الفيلم الثاني للمخرج، المولود في مدينة عدن، بعد فيلمه (عشرة أيام قبل الزفة) الذي لاقى نجاحا جماهيريا عند عرضه في 2018 ونال جوائز عديدة من مهرجانات سينمائية دولية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكالات: الفيلم اليمني “المرهقون” يفوز بجائزة مهرجان دبربان السينمائي وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفیلم الیمنی شمسان بوست من مهرجان

إقرأ أيضاً:

هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية أن هدف إمام عاشور في مرمى فاركو قد فاز بجائزة أفضل هدف في دوري نايل لموسم 2023-2024.

وكتبت الرابطة عبر حسابها على تويتر: "صاروخية إمام عاشور تفوز بجائزة هدف الموسم 2023-2024".

في سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي. 

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب على جورماهيا بثلاثية نظيفة.

وكان هدف إمام عاشور، الذي جاء بصاروخية مذهلة في مباراة فاركو، قد أذهل الجماهير وأصبح حديث وسائل الإعلام، حيث أظهر تألق اللاعب وقدرته على تنفيذ تسديدات قوية ودقيقة. 

هذه الجائزة تعكس المستوى العالي الذي قدمه عاشور خلال الموسم وتؤكد استمرار تألقه في الملاعب المصرية.

مقالات مشابهة

  • نادي سينما المرأة يعرض أفلام مهرجان بردية السينمائي
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • افتتاح مهرجان موسكو السينمائي الكوردي الرابع بفيلم سنجار للاسبانية بوفارول
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»
  • تتويج الأفلام الفائزة في ختام مهرجان ظفار السينمائي الدولي
  • «روس في الحرب» وثائقي يثير أزمة بمهرجان تورونتو السينمائي
  • شوغان الياباني.. هل يكون أول مسلسل أجنبي يفوز بجائزة الإيمي لأفضل عمل درامي؟