صحافة العرب:
2024-10-02@18:20:38 GMT

- موعد وصول يونس موسى إلى ميلانو

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- موعد وصول يونس موسى إلى ميلانو

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موعد وصول يونس موسى إلى ميلانو، 8211; أفادت التقارير الواردة من معقل ميلان أن يونس موسى سيصل إلى ميلانو غدًا الثلاثاء للخضوع للفحص الطبي ومن ثم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد وصول يونس موسى إلى ميلانو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد وصول يونس موسى إلى ميلانو

– أفادت التقارير الواردة من معقل ميلان أن يونس موسى سيصل إلى ميلانو غدًا الثلاثاء للخضوع للفحص الطبي ومن ثم توقيع عقود انتقاله للروسونيري.

هذا وقد حسم الميلان صفقة انتقال يونس موسى مقابل 20 مليون يورو كقيمة أساسية بخلاف مليون يورو كمتغيرات حيث من المنتظر بشكل كبير أن تكون آخر صفقات النادي في الصيف الحالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد وصول يونس موسى إلى ميلانو وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موسى: التنسيق مستمر لتأمين حل للأزمة في لبنان

أكد السفير المصري في لبنان، علاء موسى، في حديث لقناة "إم تي في"، أن الحديث عن فصل الجبهات بين غزة ولبنان في الوقت الحالي أمر صعب، مشددًا على أن الحل الشامل لوقف إطلاق النار على جميع الجبهات هو الأهم اليوم.

وأشار موسى إلى أن موقف رئيس الحكومة نجيب ميقاتي يعبر عن موقف الدولة اللبنانية ويظهر مدى الأهمية التي يحظى بها الملف الرئاسي في هذه المرحلة.    كما كشف عن وجود تنسيق مباشر مع دول عربية وشركاء دوليين لتأمين حل للأزمة في كل من لبنان وغزة.
 

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل
  • «التعليم» يكشف تفاصيل عن موعد ظهور نتيجة معادلة كلية هندسة 2024
  • موعد وصول طائرة المساعدات تبدّل.. هذا ما قالته الصحة
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • اعتقال كبار المشجعين في ميلانو للاشتباه في ارتباطهم بالمافيا
  • بشائر العروة الشتوية.. خبير يكشف عن موعد انخفاض الطماطم.. تفاصيل
  • موسى: التنسيق مستمر لتأمين حل للأزمة في لبنان
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى