صحافة العرب:
2024-07-06@10:55:59 GMT

الحدود يواجه أربيل في نصف نهائي كأس العراق

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

الحدود يواجه أربيل في نصف نهائي كأس العراق

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الحدود يواجه أربيل في نصف نهائي كأس العراق، بغداد اليوم  متابعةيواجه فريق الحدود نظيره أربيل، اليوم الأثنين 31 تموز 2023 ، في نصف نهائي بطولة كأس العراق.ونجح الحدود في .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحدود يواجه أربيل في نصف نهائي كأس العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحدود يواجه أربيل في نصف نهائي كأس العراق

بغداد اليوم -  متابعة

يواجه فريق الحدود نظيره أربيل، اليوم الأثنين (31 تموز 2023)، في نصف نهائي بطولة كأس العراق.

ونجح الحدود في بلوغ هذا الدور، بعدما تخطى الحويجة في دور الـ32 بقرار إداري لعدم حضور الأخير، فيما تغلب على الشرقاط 2-1 في دور الـ16، ليهزم بعدها نفط ميسان بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل السلبي في الدور ربع النهائي.

و وصل أربيل لهذا الدور بتغلبه على السماوة بركلات الترجيح (6-5) بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل 1-1 في دور الـ32، فيما حقق الفوز على نفط الوسط 2-1 في دور الـ16، ليعبر البحري في دور ربع النهائي بقرار إداري نتيجة عدم حضور الأخير.

وتتقام المباراة على ملعب الشعب الدولي عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة بغداد.

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحدود يواجه أربيل في نصف نهائي كأس العراق وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم فی دور

إقرأ أيضاً:

الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب

بغداد اليوم- بغداد

كشفت مصادر رياضية مطلعة، اليوم الخميس، (4 تموز 2024)، عن عزم سبعة أندية في دوري نجوم العراق إلغاء مباريات بسبب تجنب الهبوط للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وذكرت المصادر لـ"بغداد اليوم"، ان "توجهاً كبيراً من قبل أندية دوري نجوم العراق بإلغاء مباريات (البلي اوف)، لأصحاب المراكز (17-18) لوجود مخالفة قانونية في اللوائح".

ونوهت الى، ان "الأندية السبعة (المتضررة) ستصدر بياناً تشرح فيه الأسباب التي دعتها لإلغاء مباراة (البلي اوف) والمسببات القانونية التي استندت عليها".

وبينت، ان "واحدة من الأمور التي شخّصتها الأندية هي كيف سيقابل النادي صاحب المركز 17، الذي يبتعد بأكثر من نقطة مع صاحب المركز 18، في مباراة فاصلة من أجل البقاء في دوري نجوم العراق وهو متقدم عليه بالنقاط".

يشار الى ان سبعة أندية مهددة بالهبوط من دوري نجوم العراق الى الدوري الممتاز للموسم المقبل رغم تقارب نقاطها، وهي أربيل، والكرخ، وكربلاء، والقاسم، ونفط البصرة، وأمانة بغداد، ونفط الوسط (الذي هبط فعلاً).


مقالات مشابهة

  • اليوم.. منتخب مصر للكرة الطائرة يواجه الصين بنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • الحكيم: اخذنا عهدا على منع أي ثغرة تهدد الاستقرار.. ولن تتمكن أي قوة من ذلك
  • هل تتطور لعاصفة؟.. توضيح بشأن الحالة الغبارية في العراق
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب
  • المالية النيابية تكشف سبب ارتفاع الدولار في العراق وتتوقع مصيره
  • إدارة سد الموصل تنفي توقف أعمال التحشية وتطمئن العراقيين
  • أربيل تعلق على زيارة بارزاني الى بغداد: لن تكون عادية
  • أربيل تعلق على زيارة بارزاني الى بغداد: لن تكون عادية - عاجل
  • العراق على موعد مع موجة حر جديدة الجمعة ولمدة يومين