شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 11 محافظة خلت من الأوائل نتيجة الثانوية العامة 2023 قبل موعدها المقرر على الوطن سبورت، 09 43 ص الإثنين 31 يوليو 2023 نتيجة الثانوية العامة لا صوت يعلو .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 11 محافظة خلت من الأوائل.. نتيجة الثانوية العامة 2023 قبل موعدها المقرر على الوطن سبورت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

11 محافظة خلت من الأوائل.. نتيجة الثانوية العامة...

09:43 ص | الإثنين 31 يوليو 2023

نتيجة الثانوية العامة

لا صوت يعلو اليوم فوق صوت نتيجة الثانوية العامة، حيث خلت 11 محافظة من الأوائل، بينما حصدت محافظة القاهرة النسبة الأكبر من الأوائل على الجمهورية، وهو ما تم إعلانه من خلال نتيجة الثانوية العامة 2023 قبل موعدها المقرر على «الوطن سبورت».

نتيجة الثانوية العامة 2023

وخلت محافظات سوهاج والأقصر وقنا والبحر الأحمر وجنوب سيناء وشمال سيناء ومطروح والسويس والوادي الجديد وكفر الشيخ والفيوم، من أوائل الثانوية العامة 2023 على مستوى جمهورية مصر العربية.

وتصدرت القاهرة المحافظات التي شهدت تواجد أوائل الثانوية العامة بـ9 طلاب، تليها الجيزة بـ4 طلاب، فيما شهدت المحافظات الـ15 الأخرى تواجد الأوائل ما بين طالب وطالبين لكل محافظة. 

تعرف على نتيجة الثانوية العامة 2023

واعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الأول للعام الدراسي 2023 بنسبة نجاح وصلت إلى 78.8%، كما أعلن عن أسماء الأوائل بالمحافظات للشعبة الأدبية والعلمية رياضة وعلوم، وقام بتقديم التهنئة لأوائل الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2023 من هنا

https://natega.elwatannews.com/

النتيجة من هنا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 11 محافظة خلت من الأوائل.. نتيجة الثانوية العامة 2023 قبل موعدها المقرر على الوطن سبورت وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.

 توج نادي السد بطلاً لتصفيات أندية المحافظة لدوري الدرجة الثالثة بعد الفوز على منافسه نادي الوطن حريب بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مأرب. 

 

وشهدت المباراة الختامية إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي غير إنه في الشوط الثاني سجل عاصم الشبيبي هدف أول للسد تبعه زميله مصعب المزري بهدف ثاني لكن الوطن عاد وقلص الفارق بهدف جاء بتسديدة علي دينيش لتنتهي المباراة بفوز سداوي وتحقيق لقب البطولة. 

 

عقب المباراة قام وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ علي حشوان ومدير عام مديرية المدينة محمد صالح فرحان بن جلال و رئيس فرع الإتحاد صالح الحواني بتتويج نادي السد بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية ومبلغ مالي مليون ريال فيما جرى تكريم نادي الوطن بالميداليات الفضية ومبلغ مالي سبعمائة ألف ريال.

مقالات مشابهة

  • إجازة 6 أكتوبر 2024.. موعدها وحقيقة ترحيلها
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • وزارة التربية تعلن صدور الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين الأوائل
  • التربية تصدر الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين الأوائل
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • مديرية حيفان بتعز تشهد عرضا عسكريا شعبيا لقوات التعبئة العامة
  • تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع