كشفت منصة WATCH IT، عن موعد عرض مسلسل «دواعي السفر» بطولة أمير عيد، وكامل الباشا.

موعد عرض مسلسل دواعي السفر

وشاركت منصة WATCH IT، بوستر مسلسل دواعي السفر، عر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه: «مسلسل دواعي السفر من أعمال WATCH IT الأصلية يُعرض ابتداءّ من 15 مايو».

تفاصيل مسلسل دواعي السفر

تدور أحداث مسلسل دواعي السفر، حول إبراهيم، الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا، ويتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره الشاب علي، الذي يجسد دوره أمير عيد، لاصطحابه إلى المستشفى، ليقرر إبراهيم تغيير حياته، ويساعده في ذلك علي، ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالابن، وتتوالى الأحداث.

مسلسل دواعي السفرأبطال مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر، يضم في بطولته عدد من النجوم بجانب أمير عيد، أبرزهم: نادين، كامل الباشا، أحمد غزي وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، وياسمين سمير، وتأليف وإخراج محمد ناير.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. WATCH IT تروج لمسلسل «دواعي السفر» بطولة أمير عيد

بطولة أمير عيد.. تفاصيل مسلسل «دواعي السفر» وموعد عرضه على WATCH IT

قبل عرضه.. قصة وأبطال مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان دواعي السفر مسلسل دواعي السفر تفاصيل مسلسل دواعي السفر تفاصيل دواعي السفر دواعي السفر امير عيد امير عيد دواعي السفر مسلسل دواعي السفر لـ أمير عيد مسلسل دواعی السفر أمیر عید

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

حقق مسلسل "اللعبة" نجاحًا كبيرًا بجميع أجزائه السابقة التي عرضت خلال السنوات الماضية، وتستمر سلسلة أجزاء مسلسل "اللعبة" مستمرة بسبب حب الجمهور لها ولنوعية المسلسلات الكوميدية هذه.

والجدير بالذكر أنه قد بدأ صناع مسلسل "اللعبة 5" التحضير للمسلسل خلال الفترة الماضية، وقد كشف المخرج معتز التوني في تصريحات صحفية عن موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة.

معتز التوني يكشف موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة 

 

حيث صرح قائلًا: "من المقرر أن نبدأ تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال سبتمبر المقبل، والعمل سيشهد انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين".

نجاح الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد عُرض الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" في مايو الماضي عبر منصة شاهد الرقمية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا مما جعل صناع المسلسل يقررون عمل جزء خامس منه.

وقد شهد الجزء الرابع من المسلسل تحديات عديدة بين شيكو وهشام ماجد التي تحددها اللعبة من أجل الفوز بمكافآت مادية، ولكل منهما فريقه الخاص، وقدمت مي كساب شخصية زوجة هشام ماجد، فيما لعبت ميرنا جميل دور زوجة شيكو.

أبطال الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

الموسم الرابع مسلسل " اللعبة "  شارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي.

 

ضيوف شرف الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

كما شارك في العمل مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم: أكرم حسني، ريهام عبد الغفور،محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني

 

مقالات مشابهة

  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • الأوقاف اليمنية تعلن إعادة الحجاج العالقين إلى مكة وترتيب السفر "براً"
  • الأوقاف تعلن إعادة الحجاج العالقين إلى مكة وترتيب السفر "برا" لمن يرغب بالمغادرة
  • فيليبس تعلن عن عروض مذهلة على التجهيزات المنزلية خلال صيف 2024
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2