صدى البلد:
2024-09-16@20:27:47 GMT

هونشي Guoya السيدان تظهر لأول مرة بهذه المواصفات

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

كشفت شركة هونشي  الصينية عن طرازها الجديد هونشي Guoya  ، وتنتمي Guoya   لفئة السيارات السيدان الفاخرة ، وتظهر بتصميم أنيق وعصري .

هونشي Guoya السيدان تظهر لأول مرة بهذه المواصفات تخفيضات تصل لـ250 ألف جنيه.. 5 سيارات تعدل أسعارها في أبريل تحت المليون جنيه.. سيارات كروس أوفر 2024 بالسوق المصري - أبعاد هونشي Guoya السيدان :هونشي Guoya السيدان تظهر لأول مرة بهذه المواصفات

تأتي سيارة هونشي Guoya السيدان  بطول 5353 مم، وعرض 1998 مم، وارتفاع 1511 مم، وبها قاعدة عجلات بطول 3260 مم .

- محرك هونشي Guoya السيدان :هونشي Guoya السيدان تظهر لأول مرة بهذه المواصفات

تحصل سيارة  هونشي Guoya السيدان علي قوتها من محرك 3000 سي سي ، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك، وتصل قوة المحرك الي 290 كيلووات .

- مواصفات هونشي Guoya السيدان :

زودت سيارة هونشي Guoya السيدان بالعديد من المميزات من ضمنها ، وجه أمامي على شبكة تشبه الشلال الكبير ومزينة بمادة من الكروم، وبها مصابيح أمامية مستديرة على كلا الجانبين ، وتمتلك علي شعار هونشي في المنتصف، وبها مصابيح أمامية DLP، وبها مصابيح خلفية مشتقه من شكل "فانوس القصر" .

هونشي Guoya السيدان تظهر لأول مرة بهذه المواصفات


بالإضافة الي ان سيارة هونشي Guoya السيدان تحتوي أيضا علي لوحة عدادات LCD كاملة، وبها شاشة تحكم مركزية كبيرة، وبها عجلة قيادة مدمجة بشعار عباد الشمس وبها لمسات جلدية ناعمة، ومواد معدنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هونشي هونشي الصينية السيارات السيدان

إقرأ أيضاً:

المدن الجديدة تظهر في منهج العلوم المتكاملة لأولى ثانوي

تناول منهج العلوم المتكاملة للصف الأول الثانوي أسباب اهتمام الدولة المصرية بوجود مساحات خضراء وحدائق في تأسيس المدن الجديدة، موضحاً أن وجود كمية كبيرة من النبات تساعد في زيادة عملية البناء الضوئي التي يقوم بها النبات ولها دور أساسي في امتصاص غاز ثاني أكسيد الكربون أهم سبب في ارتفاع درجة حرارة الأرض لذلك يعد التشجير من أهم الطرق لتقليل الاحتباس الحراري.

منهج العلوم المتكاملة

ووفق موقع وزارة التربية والتعليم، فإن منهج العلوم المتكاملة يناقش دور الإنسان في المحافظة على التوازن البيئي، كالحفاظ على الموارد الطبيعية، إذ يجب على الإنسان أن يتعامل بحذر مع الموارد الطبيعية مثل المياه والغابات والتربة والحياة البرية، ويمكن ذلك من خلال استخدام الموارد بشكل مستدام وتجب التلوث والإسراف.

كما يحث المنهج، على ضرورة أن يتعلم ويفهم الإنسان تأثير أفعاله على البيئة، ويشارك هذه المعرفة مع الآخرين، من خلال القيام بأنشطة التوعية والتثقيف البيئي مثل الحملات الإعلامية وورش العمل والتعليم في المدارس.

متطلبات الحفاظ على التوازن البيئي

ويتطلب الحفاظ على التوازن البيئي بالمنهج، تبني نماذج التنمية المستدامة التي تلبي احتياجات الجيل الحالي دون المساس بقدرة الأجيال المستقبلية وتعزيز الزراعة المستدامة وتعزيز الاستدامة في القطاعات الصناعية والعمرانية، وضرورة المشاركة الفعالة من قِبل الإنسان في صنع القرارات البيئية والمشاركة في تطوير وتنفيذ السياسات البيئية من خلال المشاركة في الحوارات والمنتديات العامة والمشاركة في المنظمات البيئية.

 

 

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. تظهر في هذا الموعد
  • صور تظهر الجيش المصري يغرق أنفاقا مع غزة قبل 5 سنوات
  • المدن الجديدة تظهر في منهج العلوم المتكاملة لأولى ثانوي
  • هيونداي أزيرا Premium 2024: سيارة السيدان الفاخرة الجديدة في السعودية
  • عندما يستحضر الخرف الجمعي الاردني مخاوفه ..تظهر جنياته..
  • بطريقة وحشية.. مشاهد جديدة تظهر قتل الاحتلال شابين أعزلين في رفح (فيديو)
  • مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمدة عامين
  • اختتام الاجتماع السنوي للمنظمة الدولية للتقييس ايزو (ISO) بمشاركة اليمن
  • اليمن يشارك في الاجتماع السنوي للمنظمة الدولية للتقييس ايزو (ISO)
  • iPhone 16 مقابل iPhone 16 Pro: مقارنة المواصفات والميزات