روج الفنان أحمد السقا لفيلم السرب المنتظر عرضه غدًا في جميع دور العرض، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر السقا برومو الفيلم، قائلًا: «يوم واحد بس والسرب هينطلق.. فيلم السرب غدًا بجميع دور العرض في مصر».

تفاصيل فيلم السرب

تفاعل الجمهور مع برومو الفيلم الذي حقق ردود أفعال قوية، وتدور أحداثه حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات الإرهابية، حيث يروى تفاصيل العملية العسكرية التي نفذتها القوات الجوية المصرية عام 2015، إذ قصفت عددًا من المواقع التابعة لتنظيم «داعش» الإرهابي ردا على جريمته بحق 21 مصريا.

أبطال فيلم السرب

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، كريم فهمي، دياب، هند صبري، محمود عبدالمغني، نيللي كريم، شريف منير، صبا مبارك، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم السرب أحمد السقا أبطال فيلم السرب تفاصيل فيلم السرب

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس

يستمر فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، في احتلال المرتبة الأولى في قائمة الأعلى إيرادات، محققًا أمس الخميس 4 ملايين و800 ألف في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، قبل الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

مقالات مشابهة

  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض مميز لفيلم حجر الفئران في الأوبرا
  • مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض ناجح بدار الأوبرا المصرية لفيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان
  • برفقة عمرو سعد.. أحمد سعد يروج لأغنيتهم الجديدة "الكميا راكبة"
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته