شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن التحقيق مع محامية في أبوظبي اختلقت قضية وهمية لزيادة متابعيها على التواصل، باشرت النيابة العامة في أبوظبي، اتخاذ الإجراءات القانونية بحق محامية لنشرها شائعات ومعلومات غير حقيقية ونسبتها إلى More .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التحقيق مع محامية في أبوظبي اختلقت قضية وهمية لزيادة متابعيها على التواصل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التحقيق مع محامية في أبوظبي اختلقت قضية وهمية لزيادة...
باشرت النيابة العامة في أبوظبي، اتخاذ الإجراءات القانونية بحق محامية لنشرها شائعات ومعلومات غير حقيقية ونسبتها إلى More...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التحقيق مع محامية في أبوظبي اختلقت قضية وهمية لزيادة متابعيها على التواصل وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ نفسي يحذر من اقتباس حياة السوشيال الزوجية: وهمية ومليئة بالغش

حذر الدكتور وليد هندي أستاذ الصحة النفسية، من اقتباس الحياة الزوجية من السوشيال ميديا، منوهًا أن هذه الحياة وهمية ومليئة بالغش والخداع لأن ما تصدره السوشيال ميديا من قصص أسطورية ورومانسية عن الحياة الزوجية المثالية ليس حقيقيًا ويجل الأزواج غير راضيين عن حياتهم.

وكشف خلال لقائه مع الإعلامية راندا فكري ببرنامج "الحياة انت وهي"، المذاع على قناة الحياة، اليوم الخميس، عن سبب  إرتفاع نسب الطلاق في مصر، خلال الفترة الماضي، سببه الخيانة عبر الإنترنت، قائلًا: «كان في عام 2006 إحصائية رسمية بأن 75 ألف حالة طلاق في مصر كان منهم 45 ألف حالة سببها الخيانة على الإنترنت في وقت لم يكن الإنترنت منتشر بالشكل الحالي».

أستاذ نفسي: الكذب لدى بعض الأشخاص مرض يتحدثون به بطريقة لا إرادية استشاري نفسي: إدمان الأطفال للهواتف المحمولة يعرضهم للابتزاز ويصيبهم بالاكتئاب

وتابع أن السوشيال ميديا خلقت عند الإنسان حالة من عدم الرضا وجعلت الأسرة تعيش في جو من عدم الاستقرار والأمان، متابعًا: «الزوجة إذا كانت تعيش في بيت زوجها ومبسوطة فهي راضية عن حياتها».

وأكمل: «بعض البلوجر مثلا تجد عندهم ملايين المشاهدات وعايشين في شقة جميلة ويتناولون أفضل الطعام وفي حالة الانفصال تظهر الحقيقة بأن هذه الشقة كانت إيجار والثلاجة لا يوجد بها أكل ما يؤكد أن هذه الحياة وهمية هدفها الربح من السوشيال ميديا».

 

مقالات مشابهة

  • «هي الهداية بقت حجاب بس؟».. حلا شيحة تسخر من سؤال أحد متابعيها على التواصل الاجتماعي
  • أستاذ نفسي يحذر من اقتباس حياة السوشيال الزوجية: وهمية ومليئة بالغش
  • نيويورك تايمز: إسرائيل أنشأت شركة وهمية لإنتاج أجهزة اتصال لاسلكية بمتفجرات
  • NYT: شركة وهمية أنشأها الموساد صنعت أجهزة البيجر وفجرتها في لبنان
  • رسائل نصية وهمية تبث الهلع لدى الإسرائيليين
  • الدار البيضاء..التحقيق في تورط مفتش شرطة ممتاز، في قضية تتعلق بالسرقة وانتحال صفة والابتزاز
  • محامية: يحق للمرأة المطالبة بالنفقة السابقة بشرط وجود نية الرجوع .. فيديو
  • «عرفتی توحشى شكلك».. حلا شيحة ترد على انتقادات أحد متابعيها | صورة
  • الأمن يعتقل رئيس فرقة أمنية وهمية بمراكش
  • اقتصادية أبوظبي تنظم ورشة عمل للتوعية ببرامجها التحفيزية