أجرى السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، جولة تفقدية للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة أخميم في مقره الجديد؛ للوقوف استقرار دورة العمل بالمقر الجديد، بحضور لطفي محمد علي رئيس مركز ومدينة أخميم، والدكتور محمد السيد رئيس اللجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية بالمحافظة.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن متابعة انتظام سير العمل بالمراكز التكنولوجية؛ لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع نائب محافظ سوهاج، سير العمل بالمركز التكنولوجي بعد نقله من مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم القديم، إلى المقر الجديد بميدان الري، وتفقد سير العمل بالمركز، مؤكدا على أهمية السرعة في تلبية طلبات المواطنين، وتلافي الملاحظات التي قامت اللجنة الفنية برصدها، موجها بضرورة توفير كافة سبل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن أثناء تقديم الخدمة

وهنأ نائب المحافظ، العاملين بالمركز ورئيس الوحدة المحلية بالمقر الجديد، وتفقد انتظام العمل، والشاشة التفاعلية لتعريف المواطنين بالخدمات المقدمة، كما اطمأن على قيام جميع أجهزة المركز بعملها بالكفاءة المطلوبة، والتقى عددا من المواطنين المترددين على المركز واستمع إلى مطالبهم. 

وأكد القاضي، أهمية المراكز التكنولوجية كإحدى آليات التحول الرقمي للدولة المصرية، والتي من خلالها يتم العمل على تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطن السوهاجي، وتساهم بشكل فعال على فصل مقدم الخدمة عن صاحب الخدمة، ومنع التعامل مع الإدارات الخلفية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج اللواء طارق الفقي سير العمل المراكز التكنولوجية

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة في دار السلام وتحرير 97 محضرا متنوعا

قاد الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، اليوم، حملة مرافق مكبرة ومفاجئة بنطاق مدينة دار السلام؛ لرفع الإشغالات، والعوائق المرورية، ومراجعة المحال التجارية، وإحكام الرقابة على السلع الغذائية المتداولة بالأسواق، وتحقيق الانضباط بالشارع.

شارك في الحملة كل من العميد شادي عبد اللطيف مدير إدارة المرافق، والعميد أحمد النادي رئيس فرع مباحث الشرق، والعقيد محمد عاطف مأمور مركز دار السلام، والدكتور سامح التوني وكيل وزارة التموين، والدكتور أحمد حمدي مدير عام الطب البيطري، والدكتور أيمن مكرم وكيل مديرية الصحة، ومحمد السيد رئيس مركز ومدينة دار السلام، وممثلي جهاز حماية المستهلك، وهيئة سلامة الغذاء، ومديرية الصحة، والطب البيطري، والرقابة على الأغذية بمديرية الصحة، والتموين، والعمل.

 الحملة استهدفت عددا من الشوارع الرئيسي

وأوضح نائب محافظ سوهاج، في بيان صحفي، أن الحملة استهدفت عددا من الشوارع الرئيسية، والفرعية، بنطاق مدينة دار السلام، وقد تم رفع جميع الإشغالات، والعوائق المرورية، ومراجعة تراخيص المحلات، والمطاعم، ومدى الالتزام باشتراطات الصحة، والبيئة، والسلامة والصحة المهنية، ورفع مستوى النظافة والتجميل بتلك الشوارع.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط العديد من المخالفات، بالإضافة إلى تحرير 97 محضر مخالفات متنوعة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أكثر من 500 من المضبوطات .

تأتي تلك الحملة بمدينة دار السلام اليوم، بالتزامن مع حملات أخرى بمختلف مراكز المحافظة؛ لرفع الإشغالات، ومراجعة تراخيص المحلات والمطاعم، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المقدمة للمواطنين، وتحسين مستوى النظافة، وتحقيق الانضباط بالشارع.

 تضمنت جولة نائب محافظ سوهاج  بدار السلام تفقد مستشفى دار السلام المركزي، وقد تابع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفى والتقى عدد من الأطباء والعاملين والمرضى المترددين واستمع إلى مطالبهم، كما تابع الموقف الإنشائي لأعمال إحلال وتجديد المستشفى، والتقى نائب المحافظ كذلك عددا من الأهالي واستمع الى مطالبهم وشكواهم، مؤكدا على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بجميع مراكز المحافظة، لافتا إلى العمل على تنفيذ توجيهات السيد المحافظ بعودة الانضباط للشارع السوهاجي، وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة لخدمة المواطنين .

مقالات مشابهة

  • "شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى
  • رئيس مدينة أبو قرقاص: توفير سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة لخدمة المواطنين
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة في دار السلام وتحرير 97 محضرا متنوعا
  • محافظ قنا يوجه بتخصيص أراضٍ جديدة لخدمة المواطنين
  • محافظ أسيوط يطلق أسطولاً من السيارات والمعدات بعد تجديدها بالكامل لخدمة المواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بنزلة باقور بمركز أبوتيج