صحافة العرب:
2024-07-06@01:40:18 GMT

- الأهلي ينتظر الرد الأخير لحسم صفقة الموسم

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- الأهلي ينتظر الرد الأخير لحسم صفقة الموسم

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي ينتظر الرد الأخير لحسم صفقة الموسم، يواصل مسئولو النادي الأهلي الدخول في مفاوضات مع العديد من الصفقات الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي ينتظر الرد الأخير لحسم صفقة الموسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي ينتظر الرد الأخير لحسم صفقة الموسم

يواصل مسئولو النادي الأهلي الدخول في مفاوضات مع العديد من الصفقات الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق والعودة إلى المنافسة مرة أخرى على الألقاب وتقديم الأداء المطلوب.

الأهلي يقترب من التعاقد مع سوزا

ويسعى مسئولو النادي الاهلي لاتمام التعاقد مع اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم نادي جيونبوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية، لتدعيم الخط الهجومي للمارد الأحمر.

ويرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن سوزا من أهم اللاعبين المطلوبين لدعم الفريق فى الموسم الجديد، ونستعرض في السطور التالية تطورات مفاوضات الأهلي مع المهاجم البرازيلي.

ويقترب النادي الأهلي من ضم سوزا ويرغب فى حسم الصفقة خلال أيام، لكن ينتظر مسئولو المارد الأحمر، رد نادي جيونبوك الكوري، الذي سبق وقرر تجميد الصفقة لأسباب غير مفهومة.

الأهلي يفوز على الداخلية بهدفين دون رد في كأس مصر

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق الفوز على حساب نظيره نادي الداخلية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس مصر.

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي ينتظر الرد الأخير لحسم صفقة الموسم وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد

ماجد محمد

كشف الصحفي الإيطالي، رودي غاليتي، تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال اللاعب النيجيري أديمولا لوكمان، إلى نادي الاتحاد، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد غاليتي عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” إلى أن لوكمان وافق على عرض نادي الاتحاد، بعدما قدم عرض جديد للاعب بقيمة 15 مليون دولار في الموسم.

وأشار إلى أن الأمر متروك لنادي أتلانتا الذي يطلب أكثر من العرض الذي تم تلقيه بقيمة 35 مليون دولار تقريبًا للمهاجم.

عن ان نادي الاتحاد قدم عرضاً جديداً لجناح أتالانتا الإيطالي؛ اللاعب النيجيري أديمولا لوكمان، لإقناعه بالانتقال إلى دوري روشن، الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • "معاريف": مواجهة حادة بين بن جفير ونتنياهو بسبب قرار الأخير إرسال وفد تفاوض دون الرجوع لـ"الكابينيت"
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • البيت الأبيض: بايدن ونتنياهو ناقشا رد حماس الأخير على مقترح صفقة تبادل المحتجزين
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم