شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أسباب عدم رفع الإيقاف عن الشباب بالرغم من حصوله علي شهادة الكفاءة المالية، أوضح أحمد الشيخي وهو محاضر وأكاديمي، متعاون مع شركة Catenaccio للمحاماة والمتخصصة بقوانين كرة القدم، أنه لم يتم رفع الإيقاف عن الشباب حتي بعد .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسباب عدم رفع الإيقاف عن الشباب بالرغم من حصوله علي شهادة الكفاءة المالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسباب عدم رفع الإيقاف عن الشباب بالرغم من حصوله علي...

أوضح أحمد الشيخي وهو محاضر وأكاديمي، متعاون مع شركة Catenaccio للمحاماة والمتخصصة بقوانين كرة القدم، أنه لم يتم رفع الإيقاف عن الشباب حتي بعد حصولهم علي شهادة الكفاءة المالية، وذلك لأنه لا يزال ممنوعا من التسجيل بموجب قرار من ال FIFA.

وهذا القرار من ال FIFA بسبب القضايا التي يتعين علي الشباب تسويتها، وبمجرد التسوية سوف يرفع ال FIFA ذلك الحظر.

وأردف الشيخي أنه من بين هذه القضايا هي قضية الاحتيال التي تعرض لها الشباب، وحدثت عندما أصدرت محكمة CAS قراراً بإلزام الشباب بدفع مبلغ لصالح اللاعب بوديسكو، وحينما تم الدفع تبيّن أنه تم تحويل الأموال لجهة ما في فيتنام بدلاً من تحويلها للاعب المقيم في رومانيا، حيث قام المحتالون بتغيير حرفين من الإيميل المعتمد وإصدار فاتورة مزورة مطابقة للحقيقية.

وواصلت ال FIFA رفع التسجيل عن النادي لأنها تري أن بوديسكو لم يستلم حقه.

يذكر أنه من القضايا الأخري للنادي، هي قضيته مع فياريال، حيث وصل المبلغ المحكوم به لحوالي ٢٠ مليون، وسيزيد بمقدار ١٣٦ ألف شهرياً لحين السداد بسبب الشروط الجزائية.

وأنهي الشيخي كلامه قائلا أن حل هذه المشكلات بشكل جذري هي مسألة وقت فقط.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسباب عدم رفع الإيقاف عن الشباب بالرغم من حصوله علي شهادة الكفاءة المالية وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الإسكان»: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق في مدن القاهرة الجديدة

تواصل أجهزة مدن القاهرة الجديدة و15 مايو والعبور والشيخ زايد، تنفيذ أعمال رفع كفاءة الطرق وصيانة الأحياء، بهدف تحسين البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك وفق ما صرح به عاصم الجزار وزير الإسكان.

تشمل أعمال التطوير رفع كفاءة وصيانة الطرق والأرصفة، وتطوير مداخل المدن الرئيسية، وزراعة الأشجار والنباتات التجميلية، وتحسين الإنارة العامة، وتكثيف أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات، ومعالجة أي مخالفات.

تكثيف أعمال رفع كفاءة الطرق

وتُنفذ أجهزة المدن أعمالًا مكثفة لرفع كفاءة وصيانة الطرق، بما في ذلك إعادة الرصف وتركيب الإنترلوك وتطوير مداخل المدن، وتهدف أعمال التطوير إلى تحسين البنية التحتية في المدن الجديدة، بما في ذلك الطرق والإنارة والصرف الصحي، وتسعى الدولة المصرية إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تحسين البنية التحتية وتوفير بيئة سكنية مناسبة.

مقالات مشابهة

  • كرامة الوطن في إعلاء قيمة الكفاءة
  • شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل
  • فوز الرئيس الموريتاني بفترة رئاسية ثانية بعد حصوله على 56 % من الأصوات
  • فايز المعجل: العقيدي لم يُظلَم ويستحق الإيقاف .. فيديو
  • تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق في 4 مدن جديدة
  • مدبولي: تمسكنا بتنفيذ برنامج الإصلاح بالرغم من الأزمات والتحديات العالمية
  • الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بـ4 مدن
  • «الإسكان»: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق في مدن القاهرة الجديدة
  • بالفيديو الكوربيه تكشف أسباب حجب توزيع أرباح على أعضاء مجلس إدارة مصر للمقاصة