صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد روسيا وبيلاروس تعملان على إنشاء مراكز تدريب قتالية مشتركة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي أعلن مدير القسم الثاني لدول رابطة الدول المستقلة في وزارة الخارجية الروسية، أليكسي بوليشيوك، أنه .، والان مشاهدة التفاصيل.

روسيا وبيلاروس تعملان على إنشاء مراكز تدريب قتالية.

..

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مدير القسم الثاني لدول رابطة الدول المستقلة في وزارة الخارجية الروسية، أليكسي بوليشيوك، أنه في الوقت الحالي تتم عملية مصادقة على اتفاق روسي- بيلاروسي حول إنشاء مراكز التدريب القتالي للعسكريين من جميع أنواع القوات.

وقال بوليشيوك لوكالة أنباء سبوتنيك الروسية، اليوم الاثنين: «في الوقت الحالي تتم عملية مصادقة على اتفاق روسي- بيلاروسي بشأن إنشاء مراكز التدريب القتالي المشترك للعسكريين، وعملها، وصادق الجانب البيلاروسي عليه في يوليو، بحسب معلوماتنا، يتم النظر في إنشاء مثل هذه المراكز لجميع أنواع القوات، وستعمل تلك المراكز على أساس الوحدات العسكرية في روسيا وبيلاروس».

وأشار المتحدث إلى أن ذلك يأتي في سياق تنفيذ خطط الفعاليات المشتركة لضمان الأمن العسكري لدولة الاتحاد، مشيراً إلى أن هناك مجموعة قوات مشتركة إقليمية، وتجري على أراضي البلدين مناورات عسكرية مشتركة واسعة.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا وبيلاروس تعملان على إنشاء مراكز تدريب قتالية مشتركة وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كم بلغ عدد النازحين في مراكز الشمال؟

أعلنت لجنة ادارة الكوارث في محافظة الشمال في تقريرها اليومي، ان "اعداد النازحين جراء اعتداءات العدو الاسرائيلي على لبنان في تزايد مستمر الى الاقضية الشمالية كافة، ووصل عدد النازحين اليوم في 4 تشرين الاول، والذين استقبلوا في المراكز المعتمدة من قبل اللجنة الوطنية، الى 13880 نازحا مقسمين على الشكل الاتي:

طرابلس : 6085

المنية الضنية:  2306

زغرتا : 3135

الكورة : 1583

البترون: 771

المجموع:  13880".

واكدت اللجنة ان "حركة النزوح مستمرة باتجاه المناطق الشمالية بكثافة ويعمل اعضاء اللجنة بالتعاون مع الادارات الرسمية المعنية والمنظمات الدولية وهيئة الاغاثة والصليب الاحمر والبلديات لعمليات الاستجابة السريعة لحاجات ومستلزمات النازحين، كما يتم تحويلهم الى مراكز الايواء المعتمدة رسميا".

مقالات مشابهة

  • يايسلة: المباراة كانت معركة قتالية بين الفريقين
  • لجنة مشتركة.. تفاصيل لقاء وزير العمل مع نظيره العراقي
  • وزير العمل يستقبل نظيره العراقي وتشكيل لجنة مشتركة لتفعيل التعاون بين الجانبين
  • مصريون: تجمعنا مع الإمارات رؤية مشتركة لمستقبل يسوده السلام والازدهار
  • حجار: لضرورة تفعيل التنسيق والتعاون بمشاريع إنمائية مشتركة في كل لبنان
  • كم بلغ عدد النازحين في مراكز الشمال؟
  • اعتماد مراكز تدريب جديدة لأطباء الزمالة في محافظتي سوهاج وكفر الشيخ
  • واشنطن تصادر 41 موقعاً للاستخبارات الروسية على الإنترنت
  • هل ستُقفل محطات المحروقات؟.. إليكم هذا البيان التوضيحيّ
  • وزارة الطوارئ الروسية تعيد من بيروت 60 مواطنا روسيا