شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن نمو الاقتصاد السعودي 1.1 في المئة في الربع الثاني من 2023، أظهرت بيانات حكومية أن الناتج المحلي الإجمالي السعودي نما بنسبة 1.1 في المئة في الربع الثاني من العام الجاري وفقا لقراءة أولية.،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نمو الاقتصاد السعودي 1.

1 في المئة في الربع الثاني من 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نمو الاقتصاد السعودي 1.1 في المئة في الربع الثاني من...
أظهرت بيانات حكومية أن الناتج المحلي الإجمالي السعودي نما بنسبة 1.1 في المئة في الربع الثاني من العام الجاري وفقا لقراءة أولية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نمو الاقتصاد السعودي 1.1 في المئة في الربع الثاني من 2023 وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صلالة يفوز على النصر في دوري الهوكي

فاز صلالة على منافسه النصر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة، وذلك ضمن الأدوار التمهيدية للدوري العام للهوكي، واتسمت المباراة بالندية والإثارة منذ انطلاقتها بحكم المنافسة القوية بين الفريقين والعناصر الجيدة التي يزخر بها كل فريق، ومن هجمة منظمة حصل صلالة على ركنية جزائية لم يستغلها الاستغلال الأمثل بعدما تألق أحمد خميس في التصدي لها، وواصل بعدها الفريقان تبادل الهجمات مع أفضلية نسبية لصلالة.

بعدها حصل النصر على ركنيتين جزائيتين لم تستغلها عناصر النصر لإحراز هدف التقدم، لينتهي الربع الأول بالتعادل السلبي.

وفي الربع الثاني قدم الفريقان مستوى متكافئا مع أفضلية نسبية لصلالة الذي تحصل على ضربة ركنية في الدقيقة الأخيرة لم ينجح في ترجمتها الى هدف، لينتهي الربع الثاني أيضا بالتعادل السلبي.

وخلال الربع الثالث اشتد التنافس بغية الوصول للشباك، وحملت الدقيقة ٤٠ الهدف الأول في المباراة لصلالة عندما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء نفذها اللاعب شافي بن طالب الشاطري بنجاح في مرمى النصر، ولم يتمكن النصر من تعديل النتيجة خلال ما تبقى من زمن الربع الثالث وكذلك الربع الرابع والأخير من عمر المباراة بالرغم من المحاولات المتكررة من عناصر النصر لتنتهي المباراة بفوز صلالة بهدف يتيم.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم هاشم بن غانم الشاطري، وسعيد بن فايل رجيبون، وشهاب بن ربيع النوبي، والقاضي أحمد بن سالم والمشرف الفني عبدالله بن جمعان المستهيل.

مقالات مشابهة

  • من هو الرجل الثاني في الحرس الثوري الإيراني الذي قتل مع نصرالله؟
  • المغاربة يحتلون المركز الثاني ضمن الأجانب الأكثر استثمارا بالعقار في إسبانيا
  • صلالة يفوز على النصر في دوري الهوكي
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها
  • إيكونوميست: ديكتاتور تونس سيفوز بفترة رئاسية أخرى
  • وزيرا الخارجية والزراعة يترأسان الاجتماع الثاني عشر لمديري إدارات ومكاتب التعاون الدولي بالوزارات
  • اقتصاد أميركا ينمو 3% في الربع الثاني
  • في قراءة أخيرة.. اقتصاد أميركا ينمو 3% في الربع الثاني
  • ضربة جديدة للاقتصاد العالمي.. الديون تسجل مستوى قياسيًا جديدًا بنهاية الربع الثاني
  • مركز أبحاث: سهم اتصالات المغرب في البورصة مرشح للارتفاع بنسبة 24%