شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الهلال السعودي يواجه خطر الخروج المبكر من البطولة العربية للأندية، بات الهلال السعودي مهددا بالخروج المبكر من بطولة الأندية العربية المقامة على أرضه، بسقوطه أمام السد القطري 2 3 في الوقت القاتل، ضمن .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال السعودي يواجه خطر الخروج المبكر من البطولة العربية للأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال السعودي يواجه خطر الخروج المبكر من البطولة...

بات الهلال السعودي مهددا بالخروج المبكر من بطولة الأندية العربية المقامة على أرضه، بسقوطه أمام السد القطري 2-3 في الوقت القاتل، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل ثلاثية السد، الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 40، وطارق سلمان (50)، والإكوادوري غونزالو بلاتا (90+3)، فيما سجل هدفي الهلال، البرازيلي ميشايل ديلغادو (10)، وسالم الدوسري (68 من ركلة جزاء).

ورفع السد رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة بينما تراجع الهلال للمركز الأخير بنقطة واحدة، في حين يملك كل من الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي نقطتين بعد تعادلهما 1-1 في وقت سابق اليوم.

ويلعب الهلال مع الوداد في الجولة الأخيرة فيما يقابل السد نادي أهلي طرابلس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال السعودي يواجه خطر الخروج المبكر من البطولة العربية للأندية وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 

ماجد محمد

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال،جورجي جيسوس، على مواجهة الريان القطري في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والمقرر إقامتها مساء غداً الثلاثاء.

وقال جيسوس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” سنلعب ضد فريق جيد، في منافسة جديدة سيكون خلالها نظام البطولة مختلف ، نعتبرها تحديد جديد في هذه النسخة” .

واضاف :” مشاركة عدد كبير من الأجانب في البطولة، سيزيد البطولة تنافسية بكل تأكيد خلال النسخة الحالية، مشيراً إلى أن البطولة بهذا الشكل تشبه بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل كبير، وستكون تنافسية للغاية”.

واختتم :” الهلال الفريق الأقوى في آسيا، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى في كل المراكز، لكن هذا لايمنع أننا سنواجه فريق قوي غداً الثلاثاء، ويمتلك لاعبين مميزين”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة الريان في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، وتشهد البطولة عدم وجود عدد معين لمشاركة اللاعبين الأجانب في المباريات.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يواجه القادسية السعودي غدا بدبي
  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان في افتتاح دوري أبطال أوروبا
  • اختتام بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • الشرطة تتعادل مع النصر السعودي بهدف لمثله في البطولة الآسيوية
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد