قام اليوم الثلاثاء ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، بافتتاح معرض التربية الفنية بإدارة شرق طنطا التعليمية، والمقام بمدرسة المنشاوي الإعدادية بنات، يرافقه إيمان عبد المعز، مدير عام إدارة شرق طنطا التعليمية، السيد دنيا، موجه عام التربية الفنية، عبير بسيوني، موجه أول التربية الفنية بشرق طنطا، ولفيف من موجهي ومعلمي التربية الفنية بإدارة شرق طنطا.


وخلال الجولة، أشاد وكيل الوزارة بالمعروضات والأعمال الفنية داخل المعرض، كما أشاد بالجهد المبذول من جميع الطلاب والمعلمين والموجهين، حيث إنه نتاج عمل مشترك بين معلمي التربية الفنية وطلابهم وموجهي التربية الفنية والموجه العام، مؤكدًا أن المعرض يهدف لخلق جو من التنافس بين المدارس، من خلال عرض منتجات الطلاب المتميزة من النحت والأشغال الفنية، وأشغال المعادن، والخزف، وخامات البيئة، والتي تشتمل على الكرتون، أغطية زجاجات المياه، الزجاجات الفارغة، نوى البلح، العلب الفارغة، أغصان الأشجار الجافة، وغيرها.

 

وفي نهاية جولته بالمعرض، قدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير لمدير عام الشئون التنفيذية، ومدير عام إدارة شرق طنطا، والتوجيه العام للتربية الفنية، ولجميع الطلاب والمعلمين المشاركين في تنظيم وإعداد المعرض لظهوره بالمظهر اللائق، متمنيًا دوام التألق والتوفيق للمعارض الفنية المتميزة بالغربية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وكيل تعليم الغربية التربية الفنية معرض التربية الفنية طنطا

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية

كلف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا بتخصيص مكان في منطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية وذلك من خلال الطرق الرسمية والقانونية.

وأشار رحمي أن منطقة وحدات الطعام المتنقلة تم افتتاحها في عام 2022 في منطقه الاستاد بطنطا لتوفير فرص عمل للشباب واتاحة متنفساً لأهالي الغربية من خلال منطقة حضرية بشكل جديد يتوفر به كافه المرافق وبشكل آمن وتحتوي على تنوع من كافه أنواع الأطعمة والمشروبات وبمراقبة ومتابعة صحية وبيطرية حفاظا على صحه وسلامه المواطنين.

وأضاف المحافظ أن المنطقة يتواجد بها أكثر من ١٢٠ عربة ساهمت في تقليل نسبة البطالة وشجعت الشباب على الإقبال على المشروعات الصغيرة التي توفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، ونشر ثقافة فكر العمل الحر وريادة الأعمال.

الجدير بالذكر بأن المحافظة تحرص على توفير فرص لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة بالتعاون مع برنامج مشروعك تحت رعاية وزارة التنمية المحلية وقد بلغ عدد المشروعات 13535 بإجمالي 32264 فرصه عمل الى جانب التنسيق مع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة الذى وفر عدد 27867مشروع استفاد منها 59762 شاب الى جانب ما توفره مديرية العمل من فرص عمل بالقطاع الخاص للشباب وفق مؤهلاتهم الحاصلين عليها والذى بلغ51812 فرصة عمل منهم 1992 فرصه عمل لذوى الهمم وذلك خلال الأربع سنوات الماضية

مقالات مشابهة

  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • ضبط سيدة حاولت خطف طفل من يد أمه أثناء تجوالها داخل سوبر ماركت شهير بطنطا
  • وكيل تعليم كفر الشيخ: 24 ألف و590 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات
  • تعليم المنوفية: انتظام امتحانات الثانوية العامة دون رصد مخالفات
  • «تعليم المنوفية»: انتظام امتحانات الثانوية العامة 2024 دون رصد مخالفات
  • محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات
  • سفير نيبال يفتتح «المنحنيات والأسلاك» ويحتفي بتصوير المصريين للوجوه النيبالية
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان لمادتي «التاريخ والفيزياء»
  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية