عقدت منطقة الشرقية الأزهرية التصفيات النهائية لمسابقة المعلمة القدوة بمقر ديوان عام المنطقة بمشاركة خمس معلمات لرياض الأطفال من مختلف الإدارات التعليمية، وذلك بعد عقد التصفيات الأولية لذات المسابقة بكافة الإدارات التعليمية وأسفرت النتائج النهائية عن فوز مروة عياد سالم ، معهد ميت حمل الابتدائي ، إدارة بلبيس، بالمركز الأول، بينما جاءت عزة أحمد السيد، معهد الصوفية بإدارة أولاد صقر بالمركز الثاني في مسابقة المعلمة القدوة للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

وقال الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية أن المسابقة تهدف إلى قياس قدرة المعلمة وتمكنها من استخدم الوسائل التعليمية بمختلف أنواعها في العملية التعليمية، بجانب دورها في تصميم وصناعة الوسائل التعليمية بأبسط الخامات والأساليب، وبالأخص الوسائل التعليمية المتعلقة بالتكنولوجيا لما لها من أثر تعليمي كبير والذي يتيح الفرصة للأطفال للتفاعل الإيجابي في العملية التعليمية فضًلا عن تفعيل كافة السجلات.

الشرقية تعلن رفع درجة الاستعداد خلال احتفالات عيد القيامة المجيد

ومن جانبه أضاف الدكتور حسيني علي عطوة، مدير عام المنطقة للعلوم الدينية والعربية أن الهدف الرئيس للمسابقة تحفيز المعلمات المتميزات، للمساهمة في إعداد كفاءات المستقبل في ميدان تعليم رياض الأطفال وترسيخ ثقافة التميز والابتكار لديهم.

وبدورها أشارت الدكتورة دعاء عزت، مدير إدارة رياض الأطفال بالمنطقة أن المسابقة تمت طبقًا للضوابط المعمول بها وفق تعليمات الإدارة العامة لرياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية على أن يتم تصعيد المعلمة الفائزة بالمركز الأول لتنافس في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإدارات التعليمية الإدارة المركزية احتفالات عيد القيامة المجيد التصفيات النهائية الجمهورية الوسائل التعليمية

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب ومحافظ الشرقية يشهدان إحياء وقفة الزعيم أحمد عرابي

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، إعادة إحياء وقفة الزعيم أحمد عرابي قائد الثورة العرابية، والتي جاءت في سياق احتفالات محافظة الشرقية بعيدها القومي.

 

أعمال التطوير والإحلال والتجديد للمعلب الخماسي بمركز شباب أحمد عرابي

جاء ذلك خلال افتتاح وزير الشباب أعمال التطوير والإحلال والتجديد للمعلب الخماسي بمركز شباب أحمد عرابي بالزقازيق والذى تقدر بتكلفة 477.452 جنيه.

وقال وزير الشباب: إننا نتواجد بشكل مكثف وفعلي في كافة محافظات الجمهورية ونسير بخطى ثابتة ومتقدمة في أعمال التطوير، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في أحقية الشباب والأسر المصرية في توفير البنية الرياضية والشبابية التي تتكفل لهم بممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية بتلك المنشآت والتي يجري العمل على تطويرها وتنميتها ليستفاد بها الشباب والأسرة المصرية .

الأكاديميات والفرق الرياضية بمركز الشباب

وتفقد وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية، أيضًا، الأكاديميات والفرق الرياضية بمركز الشباب ( الكاراتيه - كرة القدم ) والتقطا الصور التذكارية مع الفرق والأكاديميات الرياضية بالمركز .











مقالات مشابهة

  • الثقافة والرياضة والشباب تعلن النصوص المتأهلة في مسابقات الملتقى الأدبي
  • بنك الخليج يمنح حاملي حساب Neo للأطفال فرصة حضور العرض الأول من فيلم Wild Robot The
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • انطلاق المسابقة النهائية لبرنامج "قادة الهندسة" غدًا
  • بشرى وزوجها خالد حميدة أبرز الحاضرين في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • هذا الخروج العفوي هو علامة تقدير وتحية للمدافعين عن الوطن وترابه وشرفه وعزة شعبه
  • وزير الشباب ومحافظ الشرقية يشهدان إحياء وقفة الزعيم أحمد عرابي
  • سبها.. الكهرباء تعود لمنطقة المنشية
  • فوز طالب مدارس الجامعة محمد حباب بالمركز الثالث عالميا بمسابقة هيبو للغة الإنجليزية
  • الحصان "باشا مصر" يفوز في مسابقة الأدب للخيل المُسجلة بمهرجان الشرقية