شهد عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، اليوم الثلاثاء، يرافقه عبد الرحمن نجيب مدير التعليم الابتدائي، ومحمد فتحي المرواني مدير العلاقات العامة والإعلام، حفل تكريم نجوي عبد الناظر عبيد كبير معلمي الرياضيات ومدير مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بالألومنيوم الأسبق، لبلوغها سن التقاعد للمعاش.

  

جاء ذلك بحضور أحمد محمد حسن موجه أول التربية الاجتماعية، و نفيسة عباس موجه التربية الاجتماعية، و قريش عمران موجه أول الدراسات الاجتماعية، و محمد عبد الباقي أبو حجاب مدير مدرسة الخليفة الأول الإعدادية، ومحسن حافظ مدير المدرسة السابق، وعدد من موجهي المواد الدراسية، والأنشطة التربوية، والتوجيه المالي والإداري، والمتابعة وتقويم الأداء، وهيئة المعلمين والعاملين بالمدرسة، وأعضاء مجلس الأمناء، وأولياء الأمور،  والمهتمين بالعملية التعليمية، والتلاميذ، بإشراف أحمد أشرف علي عبد الله مدير إدارة المدرسة، وسامي محمد مازن وكيل المدرسة.   

وتخلل الحفل، إلقاء كلمات شكر وثناء، لإدارة المدرسة، وبعض الحاضرين، كما تضمن الحفل تقديم العديد من الفقرات الفنية و الاستعراضية المتنوعة، و إلقاء القصائد الشعرية، والأغاني الوطنية.   

ووجه مدير عام الإدارة، في كلمته التي ألقاها خلال الحفل الشكر والتقدير، للمحتفي بها، ولإدارة المدرسة وهيئة المعلمين والعاملين لتنظيم حفل الوفاء للسيدة الفاضلة " نجوي عبد الناظر"، وقال أنه يتوجب علينا أن نعبر عن امتناننا العميق للمعلمة القديرة والمديرة السابقة للمدرسة، التي بذلت جهودًا كبيرة في خدمة العملية التعليمية، بكل حب وإخلاص حتي أصبحت مثلا وقدوة يحتذي بها، فهي مثال للعطاء المستمر، مضيفا نشكرك من القلب على كل ما قدمت من عطاء وجهد، وندعو الله أن يجزيك خير الجزاء على عطاءك اللا محدود وحبك للعلم والتعليم.  

من جانبها، وجهت السيدة " نجوي عبد الناظر" الشكر والتقدير، للسيد مدير عام الإدارة ومرافقوه، لتشريفهم حفل التكريم، موجها شكرها لإدارة المدرسة وهيئة المعلمين والعاملين، لتنظيم حفل التكريم، معربة عن خالص شكرها لكل من شهد الحفل، مثنية علي جميع العاملين بالمدرسة لتفانيهم واخلاصهم في العمل.   اختتم الحفل، بتقديم الهدايا الرمزية، والتقاط الصور التذكارية في جو يسوده المحبة والتقدير والاحترام المتبادل بين الجميع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير عام ادارة نجع حمادي التعليمية التوجيه المالي والاداري قنا العملية التعليمية خدمة العملية التعليمية الانشطة التربوية قنا اليوم التعليم الإبتدائي إدارة نجع حمادى التعليمية

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يفاجئ الجميع برأيه في صفعة عمرو دياب

متابعة بتجــرد: بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أحمد سعد في حفله الأخير في “مهرجان موازين الدولي” بالمغرب، نظّمت إدارة المهرجان مؤتمراً صحافياً لسعد على هامش الحفل الذي أحياه ضمن فعاليات الدورة الحالية من المهرجان.

وأثناء عقد المؤتمر، سأل أحد الصحافيين أحمد سعد عن رأيه في صفعة عمرو دياب الشهيرة لأحد المعجبين، فأجاب وكان ردّه مفاجأة للجميع، حيث أكد أن لا أحد يستطيع الحكم على تصرف عمرو خلال الفيديو الشهير، قائلًا: “رد فعلي غير رد فعل حضرتك، وموضوع الغلط والصح ده موضوع نسبي، أنا ممكن أشوف حاجة غلط أنت تشوفها صح والعكس صحيح”.

وأضاف: “وأنا مقدرش أردّ نيابة عن فنان آخر في تصرف عمله. أسألني عن أحمد سعد وأنا هجاوبك بكل صراحة”.

وكان أحمد سعد قد أحيا حفلاً كبيراً في “مهرجان موازين الدولي” بالمغرب، الذي شهد حضوراً كثيفاً من الجمهور المغربي والجاليات العربية، الذين حرصوا على المجيء قبل موعد الحفل بساعات، وقد حمل الحفل لافتة “كامل العدد”، وأشعل سعد الحفل بأغنياته، ومنها: “سايرينا يا دنيا” و”عليكي عيون” و”وسع وسع” وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها جمهوره بحماسة، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.

main 2024-06-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تعليم أبو تشت تعقد اجتماعا تنسيقيا لحصر العجز والزيادة في صفوف المعلمين
  • تشغيل مدرسة نجع حمادي للتعليم الأساسي الجديدة
  • تنسيق مدرسة We للتكنولوجيا التطبيقية في محافظة الإسماعيلية
  • السيطرة على حريق محدود في مدرسة ببنها
  • وظائف شاغرة في مدرسة مصر للتأمين التطبيقية بالمنيا.. التخصصات والشروط
  • ‎فرصة أخيرة للتقديم على وظائف المعلمين بالمدارس المصرية اليابانية
  • مدير تعليم المنوفية يشهد توزيع أسئلة امتحان الثانوية العامة فجرا
  • الثانوية العامة 2024.. مدير تعليم المنوفية يشهد توزيع أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية
  • أحمد سعد يفاجئ الجميع برأيه في صفعة عمرو دياب
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية 18 يوليو