الفن واهله، ياسمين وافي لا أهتم بحجم الدور ولكن بتأثيره وربنا رزقني بمخرجين جامدين،حلت الفنانة ياسمين ممدوح وافي،  ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي الليثي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين وافي:" لا أهتم بحجم الدور ولكن بتأثيره.. وربنا رزقني بمخرجين جامدين" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين وافي:" لا أهتم بحجم الدور ولكن بتأثيره.....

حلت الفنانة ياسمين ممدوح وافي،  ضيفة ببرنامج " واحد من الناس " مع الإعلامي الليثي المذاع على شاشة الحياة الفضائية،  وتحدثت عن بداية دخولها الوسط الفني وابرز ادوارها الفنية، كما تحدثت عن والدها الراحل ممدوح وافي وحبه الشديد للفن.

كيف قادت الصدفة ياسمين وافي للدخول لمجال التمثيل؟ 

كشفت ياسمين ممدوح وافي، إنها دخلت مجال التمثيل بالصدفة، وكانت تهتم بالنقد الفني، وشخصيتها لا تميل إلى مجال الفن والتمثيل، قائلة :" دخلت مجال التمثيل بعد وفاة والدي عن طريق إعلان فى مسرح كلية أداب جامعة القاهرة"، متابعة:" تدرجت في مهنة الإخراج ووصلت إلى منصب مخرج منفذ".

وتابعت: "حصلت على جائزة أحسن ممثلة، وكنت بعمل مخرج منفذ في مسلسل أفراح القبة، وشاركت في المسلسل، والدور كان ٧ دقايق وعملته".

 ياسمين وافي تتحدث عن دورها في مسلسل "فاتن أمل حربى"

قالت الفنانة ياسمين وافي ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي عن دورها فى مسلسل "فاتن أمل حربى":" عرض عليا دور أكبر من اللى قدمته وطلبت من المخرج دور تانى أقل بس تاثيره أكبر وأنا لا أهتم بحجم الدور ولكن بتأثيره".

وأضافت ياسمين وافي:" أنا يمكن علشان اشتغلت مخرج منفذ فالفن مش بالنسبة لي رسالة وليس  لقمة عيش". 

دور ياسمين وافي فى مسلسل "موضوع عائلى" 

كشفت ياسمين وافي عن دورها فى مسلسل "موضوع عائلى"، قائلة: "قدمت شخصية أم ليث، وأنا ربنا رزقنى بمخرجين جامدين جدا أستاذ أحمد الجندى، منظم وقوى جدا ودارس السيناريو والقصة كويس وبيعمل جلسات قراءة  لكل الممثلين".   

ياسمين وافي تكشف ذكريات والدها مع الفن

تحدثت ياسمين وافي عن والدها قائلة: "مثلت بعد وفاة والدها ممدوح وافي  بـ15 سنة، وهو كان بيحب شغلانته أوى وفخور بيها أوى، وعنده شغف حقيقى بالتمثيل، وكان عنده قبول مثل الأطفال، ووعى فنى إزاى بيحول الشخصية اللى بيعملها إلى نمط فنى، وهو كان يفضل المسرح عن أى أعمال فنية أخرى وكان بيبدع فيه لأنه بيحب المسرح، وكان فخور بشغله مع المخرج عاطف الطيب، ومسرحية على بلاطة وكان فخور جدا بها، وفكرة أنه أخد حظه من الشهرة لم تكن تشغله، لأنه عاش اللى بيحبه، وأنها شبهه جدًا جدًا "

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين وافي:" لا أهتم بحجم الدور ولكن بتأثيره.. وربنا رزقني بمخرجين جامدين" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یاسمین وافی

إقرأ أيضاً:

"تفتكروا متجوز ولا مش متجوز؟".. معتز التوني يروج لفيلم "أكس مراتي"

روج المخرج معتز التوني عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، البرومو الدعائي لفيلمه الجديد "X مراتي"، والذي يخوض بطولته الفنان هشام ماجد وأمينة خليل.

 

وعلق معتز التوني على الفيديو قائلًا: "تفتكروا متجوز ولا مش متجوز؟ رسميا الإعلان التشويقي الأول لفيلم x مراتي، استنوا الإجابة يوم ٢٤ يوليو في جميع السينمات".

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "كل سنة مرة"
  • عاجل | بايدن: لا أهتم بما تقوله الأسماء الكبيرة التي دعت إلى انسحابي
  • بعد نجاحها في مسلسل جودر.. ياسمين رئيس تستعد لـ رقم سري
  • "تفتكروا متجوز ولا مش متجوز؟".. معتز التوني يروج لفيلم "أكس مراتي"
  • أمين الفتوى: الأمل أحد أهم الدروس المستفادة من الهجرة النبوية
  • الإفتاء: الدرس من الهجرة هو أن الإنسان يمكنه البدء من جديد في أي لحظة
  • لن نفرّط بالمسيحية.. قبلان: لبنان لا يقوم إلا بالمسلم والمسيحي
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 2 مليون جنيه بالسينمات أمس
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين رسالة للعالم على قدرة المواطن المصري
  • محافظ الأقصر: الصحة والتعليم على رأس أولوياتي