شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن من هنا موعد مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس بث مباشر والقنوات الناقلة، يستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الحالية لخوض مواجهة نظيره نادي يوفنتوس الايطالي في إطار الاستعدادات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من هنا.

. موعد مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس بث مباشر والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من هنا.. موعد مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس بث مباشر...

يستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الحالية لخوض مواجهة نظيره نادي يوفنتوس الايطالي في إطار الاستعدادات الخاصه بالموسم الكروي الجديد 

موعد مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس بث مباشر والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم 3/8/2023 بستاد كامبنج وورلد وديا ضمن استعداداتهم للموسم الجديد من الليجا والكالتشيو موسم 2023/2024. 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ويوفنتوس فجر 3 أغسطس في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 3:30 بتوقيت أبو ظبي.

وتمتلك مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية حقوق بث وإذاعة جميع المباريات العالمية عبر شاشتها بشكل حصري لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط وبالتحديد abu dhabi sports 1 لنقل مباراة الملكي وكذلك قناة الكويت.

التردد: 11411

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 30000

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة الكويت الرياضية

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من هنا.. موعد مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس بث مباشر والقنوات الناقلة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد ريال مدريد مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من هنا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب سلوفاكيا مع نظيره منتخب رومانيا، اليوم الأربعاء 26 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في يورو 2024.

موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024

تُقام المباراة بين منتخبي سلوفاكيا ورومانيا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

تذاع تلك المباراة بين منتخبي سلوفاكيا ورومانيا عبر قناة بين سبورتس ماكس 2، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات كأس أمم أوروبا.

ترتيب المجموعة الخامسة في يورو 2024

يتواجد منتخب رومانيا في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن باقي منتخبات تلك المجموعة، حيث حصد كل منتخب ثلاث نقاط قبل الجولة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة