شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تراجع الأرباح الفصلية لـ المطاحن الأولى 43بالمائة إلى 35 مليون ريال، أظهرت البيانات المالية لشركة المطاحن الأولى، انخفاض صافي الأرباح بنسبة 43.01بالمائة في الربع الثاني من العام الحالي إلى 34.9 مليون ريال، مقابل 61.25 .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع الأرباح الفصلية لـ"المطاحن الأولى" 43% إلى 35 مليون ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع الأرباح الفصلية لـ"المطاحن الأولى" 43% إلى 35...

أظهرت البيانات المالية لشركة المطاحن الأولى، انخفاض صافي الأرباح بنسبة 43.01% في الربع الثاني من العام الحالي إلى 34.9 مليون ريال، مقابل 61.25 مليون ريال في الربع المماثل من العام 2022.

وعلى أساس ربع سنوي، انخفضت أرباح الشركة بنسبة 52.67% في الربع الثاني، قياسا على 73.75 مليون ريال في الربع الأول من 2023.

وقالت الشركة في بيان لها على "تداول السعودية"، اليوم الاثنين، إن حجم المبيعات في الدقيق ارتفعت بنسبة 9% على أساس سنوي نتيجة تطبيق استراتيجية الشركة في مختلف قنوات البيع وارتفاع مبيعات التجزئة بنسبة 20% مدفوعة بدعم العلامة التجارية للشركة (الأولى).

كما سجلت مبيعات النخالة ارتفاع بمعدل 20% نتيجة استقطاب عملاء جدد والتوسع في مناطق جديدة.

وارتفعت التكاليف التمويلية لفترة الربع الثاني من العام 2023 بقيمة 13 مليون ريال، نتيجة إضافة التمويل الطويل الأجل إلى القوائم المالية للشركة بعد الانتهاء من عملية الدمج مع الشركة الأم (الرحى الصافي) في تاريخ 15 سبتمبر 2022م.

سجلت الشركة مصاريف لمرة واحدة بقيمة 2.4 مليون ريال، نتيجة تكاليف إدراج أسهم الشركة في السوق المالية.

وذكرت الشركة أنه تم تكوين مخصص لمخزون قطع الغيار حسب متطلبات المعايير المحاسبية وسياسة المخزون الجديدة للشركة من بداية الربع الرابع من السنة المالية 2022.

وارتفعت تكاليف النقل نتيجة لتغطية حاجة فرع جدة من الدقيق نتيجة إيقاف المطحنة C لتحديثها وزيادة طاقتها بنسبة 83%.

وازدادت تكاليف التأمين وتكاليف الصيانة نتيجة تقديم جدولة الصيانة بما يتناسب مع ظروف انخفاض إنتاج الأعلاف نتيجة امتداد موسم الرعي وإيقاف مطحنة C.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع الأرباح الفصلية لـ"المطاحن الأولى" 43% إلى 35 مليون ريال وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الربع الثانی فی الربع من العام

إقرأ أيضاً:

«سناد القابضة» تقر تحويل 210 ملايين ريال الاحتياطي النظامي لإطفاء الخسائر المتراكمة

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة سناد القابضة في اجتماعها أمس الأربعاء الموافق 26 يونيو الجاري على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ 210.25 مليون ريال تقريبا لإطفاء كال خسائر المتراكمة.

وقالت الشركة في بيان لـ"تداول"اليوم الخميس إن خسائر الشركة المتراكمة تبلغ 160.25 مليون ريال تقريبا تمثل 12.68% من رأس المال كما في الفوائم المالية لسنة 2023.

وأوضحت أنه وبعد إطفاء كامل الخسائر المتراكمة سيكون لدى الشركة رصيد أرباح مبقاة يبلغ نحو 59 مليون ريال.

مقالات مشابهة

  • «سناد القابضة» تقر تحويل 210 ملايين ريال الاحتياطي النظامي لإطفاء الخسائر المتراكمة
  • «الصقر للتأمين»  تقر زيادة رأس المال بأسهم حقوق أولوية بـ160 مليون ريال
  • 150 مليون ريال تمويل من الصندوق الاجتماعي لـ «المطاحن الأولى»
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على تراجع
  • 10.4 مليار ريال مساهمة المؤسسات الخاصة النشطة في الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية
  • «توبي» تقرر زيادة رأس المال 100% بأسهم منحة
  • مؤشر بورصة مسقط يغلق متراجعًا عند 4598.3 نقطة.. والتداول يرتفع 22.9%
  • "نادك" تعلن صدور موافقة هيئة السوق المالية على طرح 30% من أسهم شركة المطاحن
  • "دار جلوبال" تمنح "تاول للإنشاءات" عقد أعمال البناء الرئيسية لفلل المرحلة الأولى من مشروع "AIDA" بـ14.2 مليون ريال
  • مؤشر الأسهم فى مسقط ينخفض بنسبة 0.75%