شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصطفى بكري شماتة وجدي العربي في وفاة نجل الفنان حسن يوسف خسة ووضاعة، لقن الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، درسا قاسيا للفنان السابق وجدي العربي، عقب شماتته في وفاة عبد الله نجل الفنان الكبير حسن يوسف .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصطفى بكري: شماتة وجدي العربي في وفاة نجل الفنان حسن يوسف خسة ووضاعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصطفى بكري: شماتة وجدي العربي في وفاة نجل الفنان حسن...

لقن الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، درسا قاسيا للفنان السابق وجدي العربي، عقب شماتته في وفاة عبد الله نجل الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، والذي توفي أمس الأحد غرقًا في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وعلق الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قائلًا: «شماتة الفنان السابق وجدي العربي في وفاة نجل الفنان حسن يوسف هي خسة ووضاعة تكشف عن هوية صاحبها ومخالفته لأحكام ديننا الحنيف، هو يعبر فعلا عن نهج جماعته الإرهابية».

وتابع «بكري» قائلًا: «هؤلاء القتلة الذين لا يعرفون دينًا ولا قيمًا ولا أخلاقًا.. الذين يشمتون في الوطن والشعب مع كل أزمة تواجهها البلاد ليس غريبًا عليهم أن يشمتوا في موت نجل فنان ملتزم بالدين والقيم والأخلاق وكذلك السيدة والدته.. رحم الله والدك يا وجدي يبدو أنه لم يحسن تربيتك».

وجدي العربي يشمت في نجل حسن يوسف

ونشر «وجدي» عبر حسابه على «فيسبوك» بوست ذكر فيه: «ابن حسن يوسف مات غرقًا في الساحل الشمالي، لا أستطيع الشماتة»، مما اعتبره البعض «شماتة» صريحة في حق الفنان حسن يوسف، وطالبه المتابعين بحذف المنشور.

ًمصطفى بكري يهنئ طلاب الثانوية العامة الناجحين بعد اعتماد النتيجة رسميًّا

مصطفى بكري عن أسعار الساحل الشمالي: تستفز مشاعر المصريين (فيديو)

أقوى تعليق من مصطفى بكري على غلاء الأسعار: الطبقة المتوسطة ظروفها صعبة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى بكري: شماتة وجدي العربي في وفاة نجل الفنان حسن يوسف خسة ووضاعة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف لمصراوي تفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين


كتب- عمرو صالح:

كشف الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، عن موعد الإعلان عن التغيير الوزاري المرتقب وعدد الوزراء الراحلين.

وأضاف "بكري"، خلال حواره مع مصراوي ينشر لاحقًا، إن موعد الإعلان عن التغيير الوزاري الأربعاء المقبل ٣ يوليو، والذي يتزامن مع ذكرى انتصار ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

وأوضح أن التغيير الوزاري سيشمل ١٨وزارة بينهم وزارات سيادية وخدمية ومعظم الوزارات الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يهنئ الفريق أول عبد المجيد صقر على توليه منصب وزير الدفاع
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • مصطفى بكري للواء عبد المجيد صقر: لا تحزن.. أنت قيمة نعتز بها
  • مصطفى بكري: مجلس النواب في حاجة لممارسة دوره الرقابي
  • مصطفى بكري: التشكيل الوزاري الجديد يقضي على البيروقراطية
  • مصطفى بكري: الحكومة الجديدة تعكس تطلعات الشعب نحو التغيير
  • مصطفى بكري ضيف نشأت الديهي في «بالورقة والقلم» للحديث عن التشكيل الوزاري
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات 2024
  • مصطفى بكري يكشف لمصراوي تفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين