صدى البلد:
2024-07-02@02:02:56 GMT

فاروق حسني يزور جاليري المشهد

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

زار أمس الاثنين الفنان فاروق حسني جاليري المشهد ليطالع أول معارضه الفنية والذي عرض مجموعة منتقاة من أهم الأسماء الحاضرة في الوسط التشكيلي.


وكان في استقبال الوزير الأسبق كلا من الفنان إيهاب اللبان مدير الجاليري والخبيرة الفنية داليا مصطفى ، كما صحبه في الجولة الكاتب الصحفي وائل السمري عضو مجلس أمناء مؤسسة فاروق حسني.

 


وأبدى الفنان الكبير فاروق حسني إعجابه بجميع الأعمال الفنية المعروضة في الجاليري كما أشار إلى ما تتميز به طريقة العرض الراقية التي أضافت إلى الأعمال الفنية وأسهمت في وضع المشاهد في حالة وجدانية وفنية شديدة الثراء.

 
كما أشاد الفنان فاروق حسني بالمستوي الفني الذي تميزت به الأعمال المعروضة .

جدير بالذكر انه تم افتتاح معرض المشهد النسخة الأولى بجاليري المشهد في الزمالك الشهر الماضي وسط كوكبة من ألمع النجوم والفنانين ورجال الفكر والأدب والشخصيات العامة  ويستمر المعرض حتى ٦ مايو المقبل .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان فاروق حسني جاليري المشهد فاروق حسنی

إقرأ أيضاً:

بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعرض الفنان بيومى فؤاد إلى حملات من الهجوم والنقد والمقاطعة الفنية، والتى أدت إلى غلق التعليقات فى صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعود الواقعة بعد أن أعلن الفنان محمد سلام انسحابه من عرض مسرحي بموسم الرياض، تعاطفاً مع أحداث المجازر الإنسانية التى يقوم بها العدوان الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطينى وقطاع غزة، وبعد اعتذار الفنان محمد سلام هاجم الفنان بيومي فؤاد الأخير.

وتفاعل الجمهور مع الأزمة وتعرض الفنان بيومي فؤاد لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأدى ذلك إلى مشاركة الفنان بيومي فؤاد فى عمل فني واحد فى رمضان وهو مسلسل "الكبير أوى"، وعلق الفنان بيومي فؤاد ساخراً فى أحد البرامج الحوارية الرمضانية أنه وقع احتكار لمسلسل "الكبير أوى"، وأنه غير مرغوب فيه فى تلك الفترة.

وتعرض الفنان محمد أنور إلى سيل من الانتقادات والهجوم، ليس فقط بعد أن حل محل الفنان محمد سلام بالعرض المسرحى "زواج اصطناعي"، والذى اعتذر الأخير عن العرض المسرحى بسبب أحداث فلسطين.

لكن جاء الهجوم بسبب ظهور أنور فى فيديو قام ببثه على صفحته الشخصية، وهو يبكى تأثراً بعد قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي المجرم مستشفى المعمدانى.

وفور قبوله العمل بديلاً لسلام، قام بمسح الفيديو، فى موقف غير مفهوم وأثار استياء الجميع، وخسر كثيراً من الجمهور، وما زالت تطوله حملات المقاطعة والنقد الجماهيرى.

ينتظر الفنان محمد أنور المشاركة فى الموسم السينمائى الحالى بفيلم "جوازه توكسيك" والذي يشاركه البطولة الفنان بيومي فؤاد، وينتظر كلاهما رد فعل الجماهير على طرح الفيلم.

تعرض الفنان أحمد السقا والفنان عمرو دياب والفنان كريم محمود عبدالعزيز، لسيل من الهجوم والدعوات إلى المقاطعة، وذلك بعد ظهورهم فى إحدى الحملات الإعلانية والدعائية لأحد المشروبات الغازية، والتى تدعم العدوان الإسرائيلي.

ثارت حالة من الغضب بين رواد السوشيال ميديا والمتابعين، وانتشرت حملات المقاطعة للثلاثي الفني، خاصةً وأنهم قد ادعوا دعم القضية على صفحاتهم، على حد وصف الجمهور، وفور ظهور العائد المادي من الإعلانات، تراجع الجميع.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • في ذكرى وفاة «أخو البنات».. محطات في حياة عزت أبو عوف الفنية والأسرية
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • المقاطعة الفنية كارت ضغط للعقاب الجماهيرى أم ضريبة مستحقة لمواقف الفنان؟
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أول أفلام خيري بشارة
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أهم الأعمال في مسيرة خيري بشارة
  • لمناقشة الأوضاع الخدمية.. رئيس تحالف العزم يزور صلاح الدين
  • ناصر نايف: نحن جيل الفنانين المحظوظين بسبب النقلة الفنية الكبيرة بالمملكة
  • كاظم الساهر يزور العاصمة الإدارية: لم أتوقع كل هذا الإبهار والإنجازات