شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ضغوط السندات الأمريكية تطفئ بريق الذهب، ت + ت الحجم الطبيعي استهلت أسعار الذهب ، أسبوع التداول الجديد، اليوم الاثنين، بالتراجع، نتيجة الضغوط الناجمة عن ارتفاع العائد على سندات .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضغوط السندات الأمريكية تطفئ بريق الذهب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضغوط السندات الأمريكية تطفئ بريق الذهب

ت + ت - الحجم الطبيعي

استهلت أسعار الذهب، أسبوع التداول الجديد، اليوم الاثنين، بالتراجع، نتيجة الضغوط الناجمة عن ارتفاع العائد على سندات الخزانة الأمريكية، وتباين البيانات الاقتصادية، مما يزيد الغموض بشأن قرار مجلس الاحتياط الاتحادي الأمريكي بشأن أسعار الفائدة في اجتماعه المقرر في سبتمبر المقبل.

وذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء، أنّ سعر العائد على سندات الخزانة الأمريكية  العشرية  ارتفع في التعاملات الآسيوية اليوم بنسبة 1%، بعد أن أظهرت بيانات التضخم والأجور مؤشرات على التباطؤ في الأسبوع الماضي، رغم التسارع غير المتوقع لنمو الاقتصاد الأمريكي خلال الربع الثاني من العام الجاري.

في الوقت نفسه ساهمت البيانات الاقتصادية المتضاربة في تذبذب أسعار السندات والذهب، حيث ارتفعت أسعار السندات والذهب هذا الشهر، رغم أن ارتفاع العائد  على السندات يؤثر سلباً على أسعار المعدن الأصفر.

يأتي ذلك في الوقت الذي يراهن المتعاملون  على أن قرار مجلس الاحتياط الاتحادي الأربعاء الماضي زيادة أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس لتتراوح بين 5.25% و5.5%  يمكن أن تكون الزيادة  الأخيرة في الدورة الحالية لتشديد السياسة النقدية الأمريكية.

في الوقت نفسه أعلنت الصين اعتزامها الكشف عن إجراءات جديدة لتعزيز الاستهلاك المحلي، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى زيادة مشتريات الذهب  في إحدى أكبر الدول المستوردة للمعدن الأصفر في العالم.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضغوط السندات الأمريكية تطفئ بريق الذهب وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024

عمان - صفا

شهدت أسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 ، تغيرات ملحوظا خلال التعاملات الفورية، مقارنة مع أسعار يوم أمس.

سعر الذهب في الاردن اليوم الخميس

تعرض لكم وكالة "صفا" أسعار الذهب في الأردن اليوم بكافة العيارات (24, 22, 18, 14, 12)، بالإضافة لسعر الجنيه الذهب وسعر الأوقية والكيلو لخام الذهب، وهي على النحو الآتي:

سعر غرام الذهب عيار 24 في الأردن: 60.300 دينار.

سعر غرام الذهب عيار 22 في الأردن: 55.300 دينار.

سعر غرام الذهب عيار 21 في الأردن: 52.800 دينار.

سعر غرام الذهب عيار 18 في الأردن: 45.200 دينار.

سعر غرام الذهب عيار 14 في الأردن: 35.200 دينار.

سعر غرام الذهب عيار 12 في الأردن: 30.200 دينار.

مقالات مشابهة

  • عاجل | آخر تطورات أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة
  • الذهب يهبط وسط صعود الدولار بعد بيانات الوظائف الأمريكية
  • ضغوط جديدة على سلاسل التوريد العالمية.. كيف تؤثر على التضخم؟
  • أسعار الذهب اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • عاجل |آخر تطورات أسعار الذهب اليوم الخميس
  • أسعار الذهب اليوم الخميس 3-10-2024 في محافظة قنا
  • أسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024
  • أسعار الذهب اليوم في مصر 3 أكتوبر 2024
  • تراجع جديد في أسعار الذهب اليوم في مصر: تفاصيل الانخفاض وتأثيراته
  • سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الأربعاء