مصراوي:
2024-09-29@06:05:34 GMT

طرح بيع أول مركز تجاري معلق في مصر بالمزاد العلني

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

طرح بيع أول مركز تجاري معلق في مصر بالمزاد العلني

كتب- محمد عبدالناصر:

قال اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إن الهيئة بصدد الإعلان عن طرح قطع أراضي خدمية بأماكن مميزة، للبيع بالمزاد العلني، في مناطق (لؤلؤة القاهرة الجديدة - لؤلؤة 6 أكتوبر- لؤلؤة بدر - لؤلؤة العاشر من رمضان - لؤلؤة بني سويف الجديدة - لؤلؤة برج العرب بالإسكندرية - لؤلؤة المنيا الجديدة).

وأوضح اللواء مهندس وليد البارودي، أن الطرح يتضمن أراضي مستشفيات ومباني إدارية وتجارية ومول تجاري، وذلك بمساحات تصل إلى ١٣٧٨٩.3 م٢.

وأعلن رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن طرح عدد من المحلات التجارية والجراجات والوحدات السكنية والإدارية، بعدد من مشروعات الهيئة المختلفة، للبيع بالمزاد العلني، خلال الفترة القادمة.

وأكد البارودي أن من بين تلك المشروعات المختلفة التي ستطرحها الهيئة، يأتي مشروع "لؤلؤة بورسعيد" على رأس القائمة، حيث يعد مشروع لؤلؤة بورسعيد صرحًا سكنيًا وتجاريًا كبيرًا ومتكاملًا، ينبثق من خلاله مشروعات تعاونية واستثمارية، حيث تم دعم الوحدات السكنية التعاونية من عائد بيع الوحدات الاستثمارية بالمشروع بهدف تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي، ويتضمن مشروع لؤلؤة بورسعيد طرح أول مركز تجارى معلق في مصر، يحتوى على العديد من المطاعم والكافيهات ودور السينما ومنطقة ترفيهية للأطفال، وكثير من الأنشطة الترفيهية التي تعيد الحركة التجارية لمحافظة بورسعيد بإعتبارها علامة من أبرز علامات عالم التبادل التجاري فى مصر، وذلك على غرار طرح 16 وحدة إدارية بالمبانى الإدارية المجاورة للمول بالإضافة إلى مبنى جراج سيارات متعدد الطوابق لأول مرة ببورسعيد، علاوة على عدد ١٥ محلًا تجاريًا متميز في موقعي ناصر والعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى ٩ وحدات سكنية استثمارية.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الهيئة لتعزيز النشاط التجاري والاستثماري في مشروعاتها، وتوفير فرص للمستثمرين والمواطنين للحصول على وحدات سكنية وتجارية وإدارية في مواقع متميزة، حيث تهدف الوحدات المعروضة إلى تلبية احتياجات الجمهور وتوفير بيئة مثالية للسكن والأعمال التجارية والإدارية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان المزاد العلني الهيئة العامة لتعاونيات البناء

إقرأ أيضاً:

ترامب يستغل اسمه في الترويج لمشروع تجاري جديد.. ساعات مرصعة بالألماس والذهب

 أطلق دونالد ترامب المرشح الرئاسي في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الساعات الماضية مشروعًا تجاريًا جديدًا، يضم منتجات ذات علامة تجارية خاصة به، وهو عبارة عن ساعات ذهبية مرصعة بالألماس، تجاوز سعرها آلاف الدولارات.

سلسلة منتجات ذات علامة تجارية

منذ إطلاق حملة «ترامب» الانتخابية أطلق معها سلسلة من المنتجات ذات العلامة التجارية التي حملت اسمه، وتنوعت بين الكتاب المقدس والأحذية وألبومات الصور والعملات المشفرة وأخيرًا الساعات الذهبية، وهي الخطوة التي وصفتها وسائل الإعلام بأنها أحدث مثال على استغلال اسمه لتحقيق أرباح، بحسب ما نشرته «القاهرة الإخبارية».

مشروع الساعات الذي أطلق عليه «مجموعة ساعات ترامب الرسمية»، يحتوي على أغلى الأنواع، التي تحتوي على 122 ماسة ومتوفرة بثلاثة أنماط من الذهب عيار 18 قيراطا، بتكلفة تجاوزت الـ100 ألف دولار، بحسب شبكة «إي بي سي نيوز»، ويوجد 147 نموذجًا فقط من هذه الساعات معروضة للبيع، إذ تتميز بسوار وعلبة مصنوعة من 200 جرام من الذهب الخالص، عيار 18 قيراطا، بجانب قرص ذهبي يعرض كلمة «Trump».

نموذج منخفض التكلفة من ساعات ترامب

نموذج من الساعات الذهبية، التي صنعت في سويسرا، منخفض التكلفة ويمكن لمؤيدي «ترامب» الحصول عليه أيضًا، وهو عبارة عن نموذج آخر مطلي بالذهب بسعر 799 دولارًا للواحدة، وكتب لمؤيديه ومحبيه على موقع «Truth Social»، أن الساعات ستكون هدايا عيد ميلاد رائعة، ثم وجههم إلى رابط حيث يمكنهم شراؤها، ومن ثم توجيه رسالة شخصية موقعة من الرئيس السابق، تقول: «حان وقت ترامب».

ويعتبر إطلاق مشروع ساعات ترامب الذي لفت الأنظار إليه أحدث مثال على استفادة الرئيس السابق من اسمه بشكل لم يفعله أي مرشح رئاسي من قبل في الانتخابات الأمريكية، بحسب شبكة «سي إن إن».

مقالات مشابهة

  • أنت بالفعل (لؤلؤة)؛ بل جوهرة ودُرَّة ثمينة سعادة (لولوة الخاطر)
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • الدفع أو الحجز.. توزيع إنذارات بسرعة سداد متأخرات الإيجارات في بورسعيد
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع برنامجًا للتعاون المشترك مع الهيئة الطبية الدولية
  • والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير وتخضع لعملية جراحية
  • أم ريم البارودي تتعرض لحادث مروع (تفاصيل)
  • ترامب يستغل اسمه في الترويج لمشروع تجاري جديد.. ساعات مرصعة بالألماس والذهب
  • لؤلؤة الخاطر
  • ضبط شخصين سرقا 1300 دينارٍ من محل تجاري في بوهديمة
  • مدحت شلبي معلقًا على مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك