سام برس:
2024-07-02@00:33:16 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³/ ظ…طھط§ط¨ط¹ط§طھ
ط£ط¹ظ„ظ†طھ ط§ظ„ظ…ظ‚ط§ظˆظ…ط© ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹط© ط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹط© طŒ ط§ط³طھظ‡ط¯ط§ظپ طھظ…ظˆط¶ط¹ظٹظ† ظ„ط¬ظ†ظˆط¯ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظپظٹ ظ…ط³طھظˆط·ظ†طھظٹ ط£ظپظٹظ…ظٹظ… ظˆ ط¯ظˆظپظٹظپ طŒ ط¹ظ†ط¯ ط§ظ„ط­ط¯ظˆط¯ ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹط© ظˆطھط­ظ‚ظٹظ‚ظ‡ط§ ط¥طµط§ط¨ط§طھ ظ…ط¨ط§ط´ط±ط© ظپظٹ طµظپظˆظپظ‡ظ… طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ط¨ظٹط§ظ† طµط§ط¯ط± .



ظˆط£ظƒط¯ ط§ظ„ط¨ظٹط§ظ† ط§ظ† ط§ظ„ط§ط³طھظ‡ط¯ط§ظپ ظ„ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹ظٹظ† ظٹط£طھظٹ ظپظٹ ط§ط·ط§ط± ط¯ط¹ظ… ط§ظ„ط´ط¹ط¨ ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹ ط§ظ„طµط§ظ…ط¯ ظپظٹ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© ظˆط¥ط³ظ†ط§ط¯ط§ظ‹ ظ„ظ…ظ‚ط§ظˆظ…طھظ‡ ط§ظ„ط¨ط§ط³ظ„ط©طŒط¶ط¯ ط§ظ„ط§ط¹طھط¯ط§ط،ط§طھ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹط©.â€ڈ.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±: ظˆظƒط§ظ„ط§طھ

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

عادة ليلية تؤتر على صحة الجلد والحيوانات المنوية

أميرة خالد

نصح الأطباء بعدم ارتداء الملابس الداخلية أثناء النوم تجنبًا لبعض المشاكل الصحية.

وقالت الدكتورة سوزانا أونسورث، أن ارتداء الملابس الداخلية يمكن أن يسبب بيئة “متعرقة” في بعض مناطق الجسم، ما يؤدي إلى مشاكل جلدية كالطفح الفطري ومرض “القلاع”؛ وهو خلل في جهاز المناعة يبدأ بسبب الفطريات.

كما أكدت الدكتورة أونسورث أن الرجال قد يواجهون مشاكل عند ارتداء الملابس الداخلية في أثناء النوم، بما في ذلك الالتهابات الجلدية الفطرية وانخفاض إنتاج الحيوانات المنوية بسبب الحرارة الزائدة والملابس الضيقة.

وقالت: “ارتداء الملابس الداخلية طوال الليل يمكن أن يسبب مشاكل، خصوصًا وأنها تمنع الهواء من الوصول إلى مناطق معينة في الجسم، وهذا يمكن أن يؤدي إلى زيادة التعرق”.

علاوة على ذلك، يمكن أن يسبب العرق تغيرات في توازن الرقم الهيدروجيني في الجسم، ما يؤثر على البكتيريا الجيدة ويعزز نمو البكتيريا الضارة.

وفي النهاية، وجهت الطبيبة نصيحة قائلة “لا ترتدي الملابس الداخلية وقت النوم ليس فقط في فصل الصيف، بل طوال العام، وذلك للوقاية من المشاكل الصحية المرتبطة بها”.

مقالات مشابهة