صحافة العرب:
2024-07-06@19:00:21 GMT

- خضوع طارق حامد لعملية جراحية ناجحة (فيديو)

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- خضوع طارق حامد لعملية جراحية ناجحة (فيديو)

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خضوع طارق حامد لعملية جراحية ناجحة فيديو، 09 13 ص الإثنين 31 يوليو 2023 طارق حامد لاعب اتحاد جدة أعلن اتحاد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خضوع طارق حامد لعملية جراحية ناجحة (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خضوع طارق حامد لعملية جراحية ناجحة (فيديو)

09:13 ص | الإثنين 31 يوليو 2023

طارق حامد لاعب اتحاد جدة

أعلن اتحاد جدة خضوع طارق حامد لاعب خط وسط الفريق، إلى عملية جراحية بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في وجهه، أثناء مشاركته في لقاء «النمور» أمام نظيره الصفاقسي التونسي، في إطار منافسات البطولة العربية، باللقاء الذي حسمه الأول بهدف نظيف، ليودع الأخير البطولة.

طارق حامد يخضع لعملية جراحية ناجحة

ونشر النادي السعودي صورًا لطارق حامد، بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في الفك، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مشيرا إلى أن اللاعب خضع لعملية ناجحة بعد ساعات من انتهاء المباراة التي تعرض خلالها إلى إصابة، وعلق: «ألف سلامة يا كبير».

pic.twitter.com/0g34UCZZfo

— July 31, 2023

وكان عبدالله الحارثي طبيب اتحاد جدة السعودي، أكد أن اللاعب سيخضع للتدخل الطبي اللازم، من أجل العودة للمشاركة بصورة طبيعية في رحلة النمور بالبطولة العربية، إذ ينتظر الاتحاد مواجهة الشرطة العراقي، في مباراة حسم صدارة المجموعة الأولى.

يتصدر اتحاد جدة ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على الترجي التونسي والصفاقسي، فيما يأتي الشرطة العراقي في المركز الثاني بترتيب المجموعة، برصيد 4 نقاط، ثم الترجي في المركز الثالث بنقطة وحيدة، وأخيرًا الصفاقسي الذي ودع البطولة بعد الفشل في تحقيق أي انتصارات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خضوع طارق حامد لعملية جراحية ناجحة (فيديو) وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

حجز محاكمة البلوجر نادين طارق للحكم بتهمة نشر الفسق والفجور لجلسة 20 يوليو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت المحكمة الاقتصادية، حجز محاكمة البلوجر نادين طارق، المتهمة بنشر الفسق والفجور لجلسة 20 يوليو للحكم.

وقررت نيابة الهرم إحالة البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب وحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

وأعلنت وزارة الداخلية ضبط إحدى السيدات بالجيزة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (سيدة) بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق "التيك توك" بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة ، وبحوزتها "هاتف محمول" وبفحصه فنياً تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان بعد خضوعها لعملية جراحية
  • عملية جراحية 4 ساعات.. لقاء سويدان تكشف تطورات حالتها الصحية (فيديو)
  • درغام: زيارة باسيل إلى عكار كانت ناجحة
  • حجز محاكمة البلوجر نادين طارق في قضية ممارسة الفجور للحكم
  • 20 يوليو.. الحكم على البلوجر نادين طارق
  • حجز محاكمة البلوجر نادين طارق للحكم بتهمة نشر الفسق والفجور لجلسة 20 يوليو
  • محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • غداً .. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • طبيب مشهور يكشف عن خضوع بايدن وترامب لعمليات تجميل
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم