مرأة، بملابس ملفتة .نادين نجيم تثير الجدل بهذه الإطلالة،حرصت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بملابس ملفتة...نادين نجيم تثير الجدل بهذه الإطلالة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بملابس ملفتة...نادين نجيم تثير الجدل بهذه الإطلالة

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الإنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

ظهرت نادين نجيم في الصور بإطلالة لافتة، حيث ارتدت شورت قصير للغاية مع توب ذا أكمام مكشوفة باللون الأبيض الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

كشفت إطلالة نادين نجيم عن رشاقتها وقوامها المثالي، وانتعلت حذاء صيفيا لافتا، كما تزينت ببعض الإكسسوارات العصرية التي زادت من أناقتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت نادين نجيم على خصلات شعرها المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بملابس ملفتة...نادين نجيم تثير الجدل بهذه الإطلالة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل تشعرين بهذه العلامات؟.. قد تكونين حاملا بولد

الحمل من الأخبار السعيدة التي تسر السيدات وتدخل الفرحة على قلوب الزوجين اللذان يسعيان عادة إلى معرفة العلامات التي تشير إلى نوع الجنين، لإشباع فضولهما عن طبيعة عضو الأسرة الجديد الذي سيأتي إلى العالم بعد عدة أشهر، حتى يجهزون له بيئة مناسبة.

وأجاب الدكتور ساجد محمد المظالي، أستاذ مساعد أمراض النساء والتوليد، والحقن المجهري والمناظير الجراحية، بكلية الطب جامعة الأزهر بالقاهرة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، عن تساؤل هل تشعرين بهذه العلامات؟ قد تكونين حاملا بولد، بأن هناك بعض العلامات الشعبية التي لا يستدل بها في الطب، ولا تعتبر دليلًا قاطعًا عن الحمل بولد، كالآتي:

هل تشعرين بهذه العلامات؟ قد تكونين حاملا بولد

الأنف الكبيرة فمنذ قديم الأزل، تعتبر السيدات حجم الأنف دليلًا على نوع الطفل، فإذا كانت كبيرة، تعني الحمل بولد، أما إن كانت صغيرة تشير إلى الحمل ببنت.

جمال المرأة يدل على نوع الطفل، فإذا كانت جميلة يدل على الحمل ببنت، أما إذا تغيرت ملاحها، وأصبحت تميل إلى الملامح الذكورية في شكل الوجه، فإن ذلك يشير إلى الحمل بولد.

حجم البطن من أهم العلامات الشعبية، فإذا كانت دائرية يدل على الحمل بولد.

وبالرغم من اعتماد عدد كبير من السيدات هذه العلامات، إلا أنها شعبية وليس لها أساس علمي في الطب، فالحل العلمي الوحيد هو اللجوء إلى السونار، ومعرفة إذا كان الطفل ولد أم بنت، وغير ذلك لا يعتد به.

أبزر علامات الحمل: تأخر الدورة الشهرية. كثرة الذهاب إلى الحمام. كثرة النوم. الغثيان. التأكد من الحمل ومعرفة نوع الجنين

يجب أن تجري المرأة اختبار الحمل، وإذا كان موجبًا يشير إلى الحمل، وبعدها يتم الانتظار لمدة أسبوعين لإجراء الأشعة، للاطمئنان أن الحمل داخل الرحم، في جنين واحد أو أكثر، بالإضافة إلى الاستماع لنبض الطفل.

مقالات مشابهة

  • هل تشن ‘‘إسرائيل’’ حملة عسكرية ضد الحوثيين كما فعلت مع حزب الله اللبناني؟؟ خبير عسكري يحسم الجدل
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • هل تشعرين بهذه العلامات؟.. قد تكونين حاملا بولد
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • سحر مدفون لـ مؤمن زكريا يثير الجدل ويشعل محركات البحث.. ما القصة؟
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • عاجل - هل ستدخل طهران في حرب ضد إسرائيل؟.. الجيش الإيراني يحسم الجدل
  • جوني ديب يفاجئ أطفالا في مستشفى إسباني ويظهر بملابس القرصان جاك سبارو
  • بعد إثارة الجدل.. موعد تغيير الساعة 2024 الرسمي