هن، أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 بعد اعتماد وزير التربية والتعليم النتيجة،علاقات و مجتمع سعادة وفرحة كبيرة، ألقت بظلالها على أوائل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 بعد اعتماد وزير التربية والتعليم النتيجة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 بعد اعتماد وزير...

علاقات و مجتمع

سعادة وفرحة كبيرة، ألقت بظلالها على أوائل الثانوية العامة، بمجرد إعلان الدكتور رضا حجازي، ووزير التربية والتعليم، أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة 2023، على أن يتم إعلان باقي نتيجة الثانوية العامة اليوم، عبر الموقع الرسمي للوزارة من خلال تسجيل الاسم ورقم الجلوس ومن ثم الحصول عليها مباشرة. 

وزير التعليم يكشف إجمالي عدد الطلاب الأوائل بجميع الشعب على مستوى الجمهورية

وإلى جانب استعراض لينك معرفة نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم 2023 عبر موقع «الوطن»، يمكن الإشارة إلى أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن أسماء أوائل الثانوية العامة 2023، وهم:

أوائل الشعبة الأدبية

أسماء أوائل الثانوية العامة 2023

- سيف علاء الدين محمد صدقي إبراهيم من محافظة القاهرة.

- عائشة هاني محمد فتحي عبد الحميد أبو عاصي من محافظة القاهرة.

- عز الدين أحمد العوضي رزق من محافظة القاهرة.

- عمرو خالد ناصر عفيفي من محافظة القاهرة.

- فايزه علي محمد محمود من محافظة الجيزة.

- فرح محمد قدري إبراهيم حسن من محافظة الأسكندرية.

- محمد حاتم عبدالسلام عبد الوهاب من محافظة الجيزة.

- معاذ عبدالرحيم أحمد يونس من محافظة الجيزة.

- ندا عمر السيد محمد من محافظة الجيزة.

- نسمة محمد سليمان جسار من محافظة الغربية.

أوائل الشعبة العلمية علوم

وبالنسبة لأوائل الشعبة العلمية علوم، جاء ترتيبهم كالتالي:

- أميمة محمود أحمد عبد الله صالح من محافظة الدقهلية.

- حسن شفيق حسن شفيق الحادق من محافظة دمياط.

- زياد عادل السعيد محمد من محافظة البحيرة.

- كريم محمود رمزي أحمد محمد خالد من محافظة المنيا.

- كريم ناصر عبدالفتاح محمد سلام من محافظة البحيرة.

- كيرلس نوناى يعقوب فانوس من محافظة المنيا.

- محمد محمد التميمي محمد جوهر من محافظة الدقهلية.

- محمود محمد عبد الفتاح أحمد من محافظة أسيوط.

- معاذ عاطف عبدالفتاح سلامة من محافظة بني سويف.

- ياسمين شريف حسنى عبدالقادر من محافظة القاهرة.

أوائل الشعبة العلمية رياضيات

وبالنسبة لأوائل الشعبة العلمية رياضيات جاء الترتيب كالتالي:

- إبرام جمال حنين جاد من محافظة أسيوط.

- أروى حسام مدحت محمد فوزي من محافظة القاهرة.

- أسامة محمد يوسف شبل نصار من محافظة المنوفية.

- باسل محمد بكر شعيب من محافظة دمياط.

- زياد محمد سعد حماد من محافظة القليوبية.

- مارسلينو سامر سعيد سيدهم من محافظة الغربية.

- محمد أحمد رزق أحمد إسماعيل من محافظة القاهرة.

- محمود أشرف السيد أبو حادي من محافظة الغربية.

- مرقس شنوده محارب راغب من محافظة القاهرة.

- مروان أحمد علي عبد السميع علي عفيفي من محافظة بورسعيد

الأوائل على مدارس المكفوفين والدمج التعليمي 

- هاجر محمد إبراهيم محمد علي، الأولى على مدارس المكفوفين من محافظة أسوان.

- أمل سيد محمد عبدالغفار محمد، الأولى على شعبة العلوم في الدمج التعليمي من محافظة الشرقية.

- عبدالرحمن بيومي حسين أحمد عبدالله من محافظة الشرقية، الأول على شعبة الرياضيات الدمج التعليمي.

- علي عامر صلاح الدين محمد طاهر، الأول على الشعبة الأدبية دمج تعليمي من محافظة القاهرة.

- عمر عبد الرحمن عبدالعزيز إبراهيم، الأول على الشعبة العلمية علوم بمدارس STEM بمحافظة بني سويف.

- أدهم محمود حسن فهمي، الأول على الشعبة العلمية رياضيات بمدارس STEM محافظة الإسماعيلية.

نتيجة الثانوية العامة 2023

بعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2023، أتاحت «الوطن» لينك سريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس والاسم، ويمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور في جميع المحافظات، الحصول عليها من خلال التسجيل على موقع «الوطن»، وستصل إليهم فور ظهورها، ويمكنهم التسجيل من خلال تباع الخطوات التالية:

- الدخول على نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس والاسم من هنـــــا.

- كتابة الاسم الرباعي.

- كتابة رقم الجلوس.

- إدخال اسم المحافظة.

- إدخال اسم الشعبة.

- كتابة البريد الإلكتروني.

- الضغط على سجل الآن.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 بعد اعتماد وزير التربية والتعليم النتيجة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة من محافظة القاهرة الأول على

إقرأ أيضاً:

نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية

استقبل المهندس علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، اليوم الثلاثاء، الدكتور أحمد ضاهر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والمفوض من وزير التربية والتعليم بمتابعة انضباط سير العملية التعليمية بمدارس محافظة الشرقية في بداية العام الدراسي الجديد، للوقوف على مدى التزام المعلمين والعاملين بقطاع التعليم بالشرقية.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم أن الهدف من زيارته اليوم لمدارس الشرقية، متابعة منظومة العمل وانضباطها بما يضمن تقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب داخل المدارس، لافتا إلى أن الزيارة  جاءت للوقف على السلبيات التى تواجه سير الدراسة وعلاجها وليس تصيدًا للأخطاء.

جاء ذلك في بيان لمديرية التربية والتعليم بالشرقية، تم خلاله عرض تفاصيل زيارة نائب الوزير والتي استهدفت المرور على مدارس المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية بإدارة العاشر من رمضان وهي مدارس: الشهيد احمد المنسي الرسمية لغات، مدرسة الحرية للتعليم الأساسي، مدرسة العاشر الثانوية العسكرية بنين، مدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات.

كما شملت جولة نائب الوزير متابعة سير العمل بمدراس إدارتي شرق الزقازيق وغرب الزقازيق التعليمية وهم: مدرسة الناصرية الإعدادية المشتركة، مدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات، مدرسة الشهيد عقيد طيار هشام حسني بيومي الابتدائية، مدرسة طلبة عويضة الابتدائية، مدرسة الزقازيق الإعدادية بنات 2، مدرسة الرياضية الإعدادية الثانوية بنات.

واطمأن الدكتور أحمد ضاهر نائب وزير التربية والتعليم والمهندس علي عبد الرؤوف وكيل أول الوزارة على سير العمل وانتظام الدراسة داخل المدارس، مع متابعة فصول مدارس المرحلة الابتدائية والإعدادية.

 كما تم الإطمئنان على إجراءات استلام تلاميذ المرحلة الابتدائية وطلاب المرحلة الإعدادية  للكتب الدراسية، وممارسة الانشطة الرياضية داخل المدرسة، وناقش واختبر الدكتور احمد ضاهر نائب الوزير التلاميذ والطلاب فيما تم دراسته من المناهج الدراسية، وأشاد بارتفاع مستوهم الدراسي.

وعلى هامش جولة نائب وزير التربية والتعليم، وجه المهندس علي عبد الرؤوف وكيل أول الوزارة بوضع برامج علاجية للتلاميذ الضعاف في القراءة والكتابة، وتكليف معلمي هذه المواد بالتنفيذ تحت إشراف التوجيه المختص لكل مادة، تنفيذًا لتعليمات وزير التربية والتعليم خلال اجتماعه الاخير مع موجهي المواد الدراسية في المدينة التعليمية.

  وأكد وكيل أول الوزارة بسرعة تنفيذ تعليمات الوزارة بشأن الاهتمام بممارسة الأنشطة التربوية الرياضية والثقافية والفنية، خاصًة أن القيادة السياسية مهتمة باكتشاف ورعاية الموهوبين في جميع المواد الدراسية والأنشطة المدرسية.

 وشدد وكيل تعليم الشرقية على مديري ووكلاء المدرسة والإشراف اليومي، بالتأكد من مغادرة جميع الطلاب للمدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسي كذلك العاملين بالمدرسة، وضرورة مساعدة الطلاب فى توصيل كافة المعلومات والروابط والاكواد اللازمة للدخول على المنصة التعليمية، ومتابعة برامج القنوات التعليمية أثناء فترة تواجد الطلاب بالمنزل للاستفادة من البرامج والدروس المنهجية التي تقدمها القنوات التعليمية والعمل على دمج التكنولوجيا في التعليم.

كما تضمنت الجولة التفقدية متابعة انتظام الدراسة بمدارس المرحلة الثانوية، حيث تفقد نائب وزير التربية والتعليم الفصول والمعامل والقاعات والمكتبة وانتظام الدراسة، واستخدام السبورات التفاعلية في شرح الدروس المقررة، واستخدام الطلاب والطالبات للتابلت.

 وتحدث الدكتور أحمد ضاهر نائب وزير التربية والتعليم مع عدد الطلاب والطالبات، وناقشهم في المناهج الدراسية واستخدام التبلت والسبورات التفاعلية  في الدراسة.

وفي ختام جولته التفقدية، شدد نائب الوزير  بتنفيذ تعليمات الوزير بتطبيق القرارات المنظمة للتقييمات وأعمال السنة؛ وشدد على أداء الطلاب المهام الدراسية داخل المدرسة، موجهًا بالمتابعة المستمرة  للحضور والانضباط، وحصر غياب الطلاب يوميً،ا وجعل المدرسة مصدر جذب للطلاب، ومنع كافة أشكال العنف، والعقاب البدني، والتنمر داخل المدارس، وتطبيق لائحة  الانضباط المدرسي، كما وجه وكيل تعليم الشرقية بذل المزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية، وخدمة أبنائنا الطلاب بالمدارس متمنيا التوفيق للجميع.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد سير عمل مطابع الكتاب المدرسي
  • أسماء أوائل الشامل
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم في جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)