صحافة العرب:
2024-08-02@20:52:31 GMT

إعصار كبير يقترب من اليابان

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

إعصار كبير يقترب من اليابان

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إعصار كبير يقترب من اليابان، من المتوقع أن يقترب إعصار كبير من مقاطعة أوكيناوا بجنوب اليابان حتى بعد غد الأربعاء، مما دفع هيئة الارصاد للتحذير من هبوب عواصف قوية وحدوث مد .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعصار كبير يقترب من اليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعصار كبير يقترب من اليابان

من المتوقع أن يقترب إعصار كبير من مقاطعة أوكيناوا بجنوب اليابان حتى بعد غد الأربعاء، مما دفع هيئة الارصاد للتحذير من هبوب عواصف قوية وحدوث مد وجزر بالمنطقة.

وذكرت وكالة كيودو اليابانية للأنباء أن إعصار كانون تسبب بالفعل في إلغاء رحلات جوية من وإلى أوكيناوا. وقالت هيئة الارصاد اليابانية اليوم الاثنين إن الاعصار قد يقترب أيضا من جزيرة امامي-اوشيما في مقاطعة كاجوشيما بجنوب غرب اليابان.

وأضافت الهيئة أنه حتى الساعة الحادية عشرة صباحا بالتوقيت المحلي، كان الإعصار يتحرك في اتجاه شمال-شمال غرب في منطقة جنوب الارخبيل الياباني بسرعة نحو 15 كيلومترا في الساعة، كما يحمل زوابع تصل سرعتها إلى 198 كيلومترا في الساعة. وبسبب احتمالية هطول أمطار غزيرة، حثت الوكالة المواطنين في أوكيناوا على الالتزام بالحذر من الانهيارات الأرضية والفيضانات. كما طالبتهم بالبقاء في المنازل وعدم الخروج إلا في الحالات الطارئة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعصار كبير يقترب من اليابان وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاعات الروسية تسقط 6 مسيرات أوكرانية جنوب غربي روسيا



أسقطت الدفاعات الروسية 6 طائرات مسيرة أوكرانية الليلة الماضية فوق مقاطعة كورسك، وإقليم كراسنودار جنوب غربي البلاد.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية: "أسقطت منظومات الدفاع الجوي الليلة الماضية  مسيرتين أوكرانيتين فوق مقاطعة كورسك، و4 فوق إقليم كراسنودار".

وتواصل قوات كييف استهداف المناطق الحدودية جنوب غربي روسيا بالمسيرات والصواريخ بشكل شبه يومي، ما يؤكد حسب ما أعلن الرئيس فلاديمير بوتين ضرورة توسيع نطاق العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، وإبعاد قوات كييف عن المناطق الروسية بمدى الصواريخ التي تحاول بها ضرب روسيا

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية: منظومات الدفاع الجوي تسقط طائرة مسيرة أوكرانية في مقاطعة بيلغورود
  • الأمن الفيدرالي الروسي: اعتقال عميل يتواصل مع استخبارات دولة أجنبية
  • الدفاع الروسية: اسقاط ست مسيرات أوكرانية جنوب غربي روسيا
  • تحذير هام من الارصاد
  • الدفاعات الروسية تسقط 6 مسيرات أوكرانية جنوب غربي روسيا
  • أوكيناوا نظام غذائي ياباني لإطالة العمر
  • الصين: مصرع 30 شخصا وفقدان 35 آخرين جراء إعصار «جايمي»
  • "الارصاد" تحذر: ارتفاع في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة الأيام المقبلة
  • تضرر 1.15 مليون شخص جراء الأمطار الغزيرة في هونان وسط الصين
  • قصف مدفعي إسرائيلي على بلدتين بجنوب لبنان