شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الأحمر يكشف خلافات داخل حزبه بشأن وضع السعودية، خاص  YNP كشف حميد الأحمر، القيادي البارز في حزب الاصلاح، الاثنين، خلافات في صفوف قيادات حزبه  بشان وضع السعودية  في .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأحمر يكشف خلافات داخل حزبه بشأن وضع السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأحمر يكشف خلافات داخل حزبه بشأن وضع السعودية

خاص -  YNP ..

كشف حميد الأحمر، القيادي البارز في حزب الاصلاح، الاثنين، خلافات في صفوف قيادات حزبه  بشان وضع السعودية  في اليمن.

يأتي ذلك عشية انشقاقات وانسحابات من  مجلس المخلافي  في مأرب..

واشار الأحمر في منشور على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي إلى أن التيار الذي يقوده يرى بان السعودية جزء من ما وصفها بالمؤامرة  على اليمن، معتبرا ما تقوم به الامارات من تقسيم واثارة صراعات مناطقية جزء من استراتيجية سعودية وتتم بموافقة الرياض.

واكد  الاحمر  قدرة السعودية على طرد الامارات لكنها لا تفعل  بفعل التخادم في المصالح.

وتصريحات الأحمر تأتي عقب بيان لحمود المخلافي قائد تيار عسكري  واسع للإصلاح غازل فيه السعودية عبر حديثه عن نيته اقامة تحالفات معها مع التلميح إلى  نيته الحرب ضد الامارات وذلك عشية اشهار ما يعرف بـ"المجلس الاعلى للمقاومة" والذي يتولى المخلافي رئاسته ومدعوم من قطر.

كما أن توقيت حديث الأحمر  المتزامن مع انسحابات ومقاطعة لمجلس المخلافي من قبل تيارات شمالية وقيادات معروفة بقربه من الاحمر  يشير إلى خلافات  وتضارب اجندة بين قيادات الحزب التي تحاول اعادة انتاج نفسها  للحصول على تمويلات من قبل اطراف الحرب الاقليمية على اليمن.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأحمر يكشف خلافات داخل حزبه بشأن وضع السعودية وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نصرالله: تعرضنا لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا وغير مسبوقة

سرايا - أقرّ الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، الخميس، بأن حزبه تعرض لضربة "كبيرة وغير مسبوقة"، متهما إسرائيل بتفجير الآلاف من أجهزة الاتصال التي يستخدمها حزبه.

وفي كلمة ألقاها عبر الشاشة، قال نصرالله "لا شكّ أننا تعرضنا لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا وغير مسبوقة في تاريخ لبنان"، مشدداً على أنّ "العدو تجاوز بهذه العملية كل الضوابط والقوانين والخطوط الحمراء".

أ ف ب

إقرأ أيضاً : نصر الله: ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء إعلان حربإقرأ أيضاً : الموساد وخديعة حصان طروادة .. أنشا شركة وهمية في المجر لتصنيع أجهزة البيجر وأرسلها إلى حزب اللهإقرأ أيضاً : القسام: أوقعنا رتلا من الاليات الصهيونية بكمين مركب

مقالات مشابهة

  • نصرالله: تعرضنا لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا وغير مسبوقة
  • اكتشاف نادر لـ "القزم الغاضب" في السعودية
  • خطة أمريكية لانقلاب اماراتي على السعودية في اليمن بدعم إسرائيلي
  • تحرك إيراني جديد ورفيع المستوى بشأن حرب اليمن وإعلان أممي ”صريح” بذلك
  • بعد خلافات.. اقترح سعودي لـ واشنطن تنفيذ ضربات عسكرية قاصمة في اليمن
  • "الصادرات السعودية" ممثلة في برنامج "صنع في السعودية" توقع مذكرة تفاهم مع "النهدي الطبية"
  • الأهلي يكشف أسباب تأخر تسلم درع الدوري
  • نائب وزير السياحة تلتقى الرئيس التنفيذى للهيئة السعودية للبحر الأحمر لبحث سبل التعاون فى مجال السياحة الساحلية
  • اليمن تضرب السعودية بالأربعة
  • البخيتي يكشف عن إغراءات أمريكية لوقف هجماتهم في البحر الأحمر