انطلق موسم توريد الأقماح المحلية بمحافظة الإسكندرية، والذي يستمر حتى نهاية شهر أغسطس، بصوامع وبناكر المحافظة، التي أنهت جميع التجهيزات لاستقبال القمح المحلي.

باعتبارها معلمًا تنويريًا وحضاريًا.. سفير فنلندا في زيارة لمكتبة الإسكندرية

وأعلنت مديرية التموين بالإسكندرية أن كميات التوريد تتدفق من خلال التجّار والمزارعين على اللجان المشكلة والمنوطة بعمليات الفحص والاستلام، حيث بلغت كميات التوريد مع بداية موسم التوريد ما يزيد على 9395 طنا.

وكلف المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية رئيس غرفة عمليات توريد الأقماح المحلية كل من جمال عمار وكيل المديرية وأماني حلمي رئيس قسم صيانة الحبوب أعضاء غرفة عمليات توريد الأقماح المحلية بمتابعة عمليات التوريد من خلال زيارة الصوامع والبناكر ومتابعة أعمال لجان الاستلام.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الاقماح المحلية التموين والتجارة الداخلية الصوامع والشون تموين الاسكندرية توريد الأقماح المحلية عمليات التوريد

إقرأ أيضاً:

نقابة المهندسين بالإسكندرية تعقد المؤتمر التعريفي لحديثي التخرج الجمعة

تنظم نقابة المهندسين بالإسكندرية، من خلال لجنة الشباب والتأهيل الوظيفي، المؤتمر التعريفي الثاني لحديثي التخرج تحت عنوان «النقابة ودورها في خدمة المهندس»، يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر، وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر النقابة في الشاطبي.

البحث عن فرص عمل

وأوضحت نقابة المهندسين بالإسكندرية، أن المؤتمر يهدف إلى تقديم معلومات هامة للمهندسين حديثي التخرج حول مجموعة من الموضوعات الرئيسية، بما في ذلك التعريف باللجان النقابية وأدوارها المختلفة، كيفية البحث عن فرص عمل عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية، ومتطلبات الشركات من المهندسين في تخصصات متنوعة. كما سيتم التطرق إلى أهمية التدريب لحديثي التخرج، وكيفية اجتياز المقابلات الشخصية وكتابة السيرة الذاتية بشكل احترافي.

وذكرت النقابة، أن المؤتمر سيتناول حقوق المهندسين وفق قانون العمل والإجراءات التأمينية المتاحة، فضلاً عن دور لجنة الشباب والتأهيل الوظيفي في دعم المهندسين الجدد، والتعريف بمنظومة الرعاية الصحية التي تقدمها النقابة وكيفية الاستفادة منها.

بدء التسجيل الساعة 2 ظهرا

ومن المقرر أن يبدأ التسجيل للمؤتمر في تمام الساعة الثانية ظهرًا. ويأتي هذا الحدث ضمن سلسلة جهود النقابة لدعم المهندسين وتزويدهم بالمعرفة اللازمة للانطلاق في مسيرتهم المهنية.

مقالات مشابهة

  • حجة.. السلطة المحلية تتسلم 4 كمبريشنات من وحدة التدخلات المركزية
  • تموين المنوفية: ضبط 33 كيلو أسماك غير صالحة وتحرير 23 محضرا
  • "تموين الإسكندرية" تنظم قافلة القطاع التموينى المشاركة فى مبادرة "بداية"
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تعقد المؤتمر التعريفي لحديثي التخرج الجمعة
  • حوار مفتوح بين رؤساء الجامعات التكنولوجية ووفود طلاب الجامعات بالإسكندرية
  • «النقل»: توريد 977 عربة سكة حديد مكيفة وتهوية ديناميكية من المجر
  • قيادات عسكرية في محور تعز تستولي على مراكز تحصيل ضريبة القات وتمنع توريد العائدات إلى البنك المركزي
  • استياء المواطنين بسبب ارتفاع أسعار الطماطم بالإسكندرية
  • رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة في زيارة لمطروح
  • ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لمزاولة أعمال السحر والدجل على المواطنين