صحافة العرب:
2024-09-30@16:07:29 GMT

تنبيهات الأرصاد: رياح شديدة في مكة وجازان

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

تنبيهات الأرصاد: رياح شديدة في مكة وجازان

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تنبيهات الأرصاد رياح شديدة في مكة وجازان، حالة الطقس اليوم الإثنين، مشيرًا إلى أن منطقتي جازان ومكة المكرمة ستشهدان ستشهد رياحًا شديدة مصحوبة بتدن في مدى الرؤية .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنبيهات الأرصاد: رياح شديدة في مكة وجازان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنبيهات الأرصاد: رياح شديدة في مكة وجازان

حالة الطقس اليوم الإثنين، مشيرًا إلى أن منطقتي جازان ومكة المكرمة ستشهدان ستشهد رياحًا شديدة مصحوبة بتدن في مدى الرؤية الأفقية.

طقس جازان

المركز الوطني للأرصاد، إلى حالة الطقس في منطقة جازان  بأنها ستشهد رياحًا شديدة مصحوبة بتدن في مدى الرؤية الأفقية وارتفاع الأمواج ورياح تصل سرعتها الى 40-49) كم/ساعة.

طقس مكة المكرمة

حالة الطقس اليوم

كما توقع المركز فرصة هطول أمطار رعدية على أجزاء من مرتفعات منطقتي جازان وعسير، ولا يستبعد تكوّن الضباب خلال ساعات الصباح الباكر على الأجزاء الساحلية من مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة وتبوك.

حركة الرياح السطحية

وحسب مركز الأرصاد، تكون حركة الرياح سطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي والأوسط وتكون على الجزء الجنوبي شمالية شرقية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنبيهات الأرصاد: رياح شديدة في مكة وجازان وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تنبیهات الأرصاد مکة المکرمة حالة الطقس ریاح ا

إقرأ أيضاً:

أمطار ورياح.. الأرصاد تٌحذر من حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة


كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ6 أيام المقبلة والأحوال الجوية المتوقعة.

وذكرت "هيئة الأرصاد"، أن طقس الـ6 أيام المقبلة تشهد عددًا من الظواهر الجوية المختلفة منها نشاطًا للرياح وفرص لسقوط الأمطار.

وقالت "الأرصاد"، بحسب بيانها، إنه يسود خلال الـ6 أيام المقبلة، طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلًا.

وأضافت "الهيئة"، أن حالة الطقس اليوم الأحد تشهد نشاطًا للرياح على بعض شواطئ السلوم ومطروح والعلمين والإسكندرية، وسرعة الرياح تتراوح بين 40 إلى 50 كم لكل ساعة، وارتفاع الأمواج من 2 إلى 2.5 متر.

وأشارت إلى أن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، تشهد شبورة مائية صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة يوم الأحد المقبل الموافق 29 سبتمبر 2024، على مناطق من مدن القناة وشمال ووسط سيناء.

وتابعت "الأرصاد"، أن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة تشهد رياحًا معتدلة تنشط أحيانًا، على أغلب الأنحاء، على فترات متقطعة.

وأكملت "الهيئة"، أن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، تشهد فرصًا ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق من "السلوم ومطروح"، على فترات متقطعة.

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة ورياح شديدة على جازان
  • طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على ينبع والرايس
  • طقس الغد.. 4 ظواهر تؤثر على حالة الجو
  • رياح وأمطار.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • العظمى 33 درجة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأحد 29 سبتمبر
  • تحسن درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الآن في مصر
  • أمطار ورياح.. الأرصاد تٌحذر من حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة
  • حار نهاراً.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • أجواء خريفية.. حالة الطقس غدا الأحد 29 سبتمبر 2024
  • شبورة كثيفة ونشاط رياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا