شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ’طالبان’ تحرق آلات الموسيقى بعد إغلاق صالونات التجميل، ’طالبان’ تحرق آلات الموسيقى بعد إغلاق صالونات التجميلالحدث الشبيبة وكالاتأضرمت سلطات طالبان الأفغانية النار في آلات موسيقية .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ’طالبان’ تحرق آلات الموسيقى بعد إغلاق صالونات التجميل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

’طالبان’ تحرق آلات الموسيقى بعد إغلاق صالونات التجميل
’طالبان’ تحرق آلات الموسيقى بعد إغلاق صالونات التجميل الحدث

الشبيبة - وكالات

أضرمت سلطات طالبان الأفغانية النار في آلات موسيقية ومعدات أخرى في ولاية هرات نهاية الأسبوع، واصفة الموسيقى بأنها "غير أخلاقية".

"عزفها يضلل الشباب"

وقال عزيز الرحمن المهاجر، رئيس دائرة هرات بوزارة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إن "الترويج للموسيقى يؤدي إلى الفساد الأخلاقي وعزفها يضلل الشباب".

وتم، السبت، إحراق آلات موسيقية ومعدات قيمتها مئات الدولارات، تم جمع غالبيتها من صالات الأفراح في المدينة.

وضمت آلة غيتار وآلتين وتريتين وهرمونيوم وطبلة بالإضافة إلى مكبرات للصوت.

ومنذ عودتها إلى السلطة في أغسطس 2021، استبعدت حركة طالبان النساء من معظم المدارس الثانوية والجامعات والإدارات العامّة، ومنعتهن من دخول المتنزّهات والحدائق والصالات الرياضية والحمامات العامّة، كما ألزمتهن بتغطية أنفسهن بشكل كامل لدى خروجهن من المنزل.

والأسبوع الماضي، أغلقت آلاف صالونات التجميل أبوابها في كل أنحاء أفغانستان بشكل دائم بعد دخول مرسوم لسلطات طالبان حيّز التنفيذ، ما حرم النساء أحد مصادر الدخل القليلة التي كانت ما زالت متاحة لهن وكذلك مساحة نادرة للتفاعل الاجتماعي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ’طالبان’ تحرق آلات الموسيقى بعد إغلاق صالونات التجميل وتم نقلها من جريدة الشبيبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

معرض مشروعات صيدلة الجامعة الألمانية لمنتجات مستحضرات التجميل المبتكرة

نظم قسم التكنولوجيا الصيدلية بكلية الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية في الجامعة الألمانية بالقاهرة المعرض السابع على التوالي للمستحضرات الدوائية ومستحضرات التجميل لمشاريع الطلاب بالسنة الثانية بالكلية استعرضوا خلاله منتجاتهم التي نفذوها طبقا لبرنامجهم الدراسي الذي تلقوه خلال عامهم الاكاديمى وشمل جزء منه ابتكار وتحضير منتجات تجميل.

قالت ذلك الدكتورة سمر منصور رئيس قسم التكنولوجيا الصيدلية في الجامعة الألمانية بالقاهرة والمشرف العام على فعاليات أعمال المعرض و المشاريع بمشاركة الدكتور شهير عزيز المدرس بالكلية و أعضاء هيئة التدريس بقسم التكنولوجيا الصيدلية. 

وأضافت رئيس قسم التكنولوجيا الصيدلية في الجامعة الألمانية بالقاهرة أنه من المعروف علمياً أن  تصنيع الكثير من مستحضرات التجميل يتم  باستخدام العديد من العناصر الطبيعية  الطبية، لذا  فقد  قام الطلاب بمزج زيوت النباتات الطبيعية  وتمريرها في عدة مراحل، وصولا إلى تصنيع مجموعة متنوعة من المنتجات، يستخدم بعضها للتجميل وبعضها الاخر للعلاج الموضعي لبعض الامراض تميزت جميعها بالجودة كما قام الطلاب بتصميم العبوات الخاصة بالمستحضرات وإعداد خطة تسويقية متكاملة لها.

كليات الجامعة الألمانية تسعى لتقديم برامج أكاديمية متميزة 

وصرح الدكتور محمد العزيزى عميد الكلية، بأن كليات الجامعة الألمانية تسعى دوماً  لتقديم برامج أكاديمية متميزة ذات جودة عالية في التعليم الجامعي والدراسات العليا للعديد من التخصصات في ضوء متطلبات خطط  الدولة التنموية،  بهدف إعداد خريجين أكفاء قادرين على المساهمة بفعالية في صنع مستقبل وطنهم ، حيث نجحت الجامعة في إسـتقطاب نخبـة متميـزة  ومتنوعة من أعضاء هيئة التدريس هــم شــركاء نجاحهــا  يلتزمون بتجويد عملية التعليم والتعلم ذات الصلة بالاستثمار في العنصر البشري و في عملية التنمية الشاملة للمجتمع في حاضره ومستقبله.

شهدت فعاليات أعمال المعرض حضور كل من الدكاترة محمد زكريا جاد وكيل كلية الصيدلة في الجامعة الألمانية للتطوير ووكيل كلية الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور محمد عبدالحليم وكيل كلية الصيدلة للشئون الأكاديمية، بجانب لجنة تحكيم خارجية مشكلة  من ممثلي عدد من الشركات الصناعية العاملة في مجالات تصنيع  الأدوية ومستحضرات التجميل منهم - شركة إيفا فارما– إيبيكو للإدوية - شركة تاج فارما -شركة يوتوبيا للأدوية. 

وأشادوا بمنتجات الطلاب ودعوهم جميعا لزيارة المصانع علاوة على تنظيم دورات تدريبية من شركة ايفا فارما للطلاب المتميزين خلال العطلة الصيفية لصقل خبراتهم.

مقالات مشابهة

  • ألف مركز تجميل غير رسمي في العراق.. لجنة نيايبة تكشف "الخفايا"
  • لجنة نيابية تكشف عن ضوابط جديدة لمراكز التجميل: يوجد ألف مركز غير رسمي
  • تركيا.. إجبار الحلاقين على أخذ عطلة أسبوعية
  • معرض مشروعات صيدلة الجامعة الألمانية لمنتجات مستحضرات التجميل المبتكرة
  • تحذيرات من مواد مسرطنة تدخل في صناعة الملابس ومستحضرات التجميل
  • أطباء: رونالدو خضع لعمليات التجميل بالأنف والأسنان
  • حياة سرية خاصة عبر الإنترنت.. تقرير يكشف أوضاع المرأة في زمن طالبان
  • حزب الله يقصف موقعين وصواريخ لبنان تحرق 70 ألف دونم بإسرائيل
  • حياة سرية خاصة عبر الإنترنت.. كيف تعيش النساء في زمن طالبان؟
  • قنابل الصوت والغاز الإسرائيلية تحرق أراضي الضفة