الأسبوع:
2024-07-01@15:15:05 GMT

طلب صادم من الشناوي لكولر بعد تعافيه من الإصابة

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

طلب صادم من الشناوي لكولر بعد تعافيه من الإصابة

كشف الإعلامى محمد الليثى طلب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المشاركة في المباريات بشكل رسمي بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار وأجرى على أثرها جراحة في الكتف بألمانيا.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت آف إم عبر موجات 93.

7 قائلا "عقد الشناوي جلسة مع ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وأخرى مع مارسيل كولر المدير الفني، وطلب الحارس الدولي خلال هذه الجلسات المشاركة في المباريات الرسمية بعدما أصبح جاهزاً للمشاركة بنسبة 100%".

وأشار محمد الليثى أن الشناوي كان يرغب في المشاركة أمام مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكن طلبه قوبل بالرفض لإنه عائد من إصابة طويلة و رغبة الحارس الدولي في المشاركة بالمباريات المقبلة ببطولة الدوري ليكون جاهز لنهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 18 و25 مايو المقبل أمام الترجي التونسي".

وتابع محمد الليثى: الشناوي لا يرغب في الجلوس على الدكة لمصطفى شوبير الذي أثبت جدارته في الدفاع عن عرين الأهلي، موضحاً أن كولر يرفض فكرة إحالة مصطفى شوبير للدكة والدفع بالشناوي لأن الحارس الشاب شوبير أجتهد وتألق وليس منطقياً أن يجلس على الدكة في هذا التوقيت وكولر طالب الشناوي بعدم التسرّع في العودة للمباريات، مؤكداً له أن مشاركته سوف تأتي في الوقت المناسب ولا مساس بمركزه كونه الحارس الأول للأهلي.

وكان الشناوي تعرض لإصابة بسيطة في مران الأهلي أمس، الأثنين، عبارة عن إجهاد في السمانة قد يُبعده عن مباراة الإسماعيلي غداً في الدوري، وتحدث البعض في الأهلي عن إحتمالية أن تكون هذه الإصابة "سياسية" حتى يكون هناك سبب لإستبعاد اللاعب من المباريات طالما إنه يرفض الجلوس على الدكة حفاظاً على استقرار الفريق ولمنع اشتعال الأزمة أكثر من ذلك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي الشناوي تشكيل الاهلي شوبير كولر محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبرى بشأن قائمة اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ والتي يأتي على رأسهم الحارس الدولي محمد الشناوي قائد الأحمر.

كريم رمزي يكشف قائمة الراحلين عن الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" أول اللاعبين الذين قد يرحلوا عن النادي الأهلي هو محمد الشناوي، وذلك بعدما تلقى العديد من العروض السعودية في الفترة الأخيرة، ولم يبدي اللاعب اعتراضا، نظرا للمقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه ".

وتابع:" بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، من أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن القلعة الحمراء، حيث لم يحسم النادي موقفه معه حتى الآن، سواء بتجديد عقده أو الرحيل، ولكن النادي لن يمانع رحيله في حال وصول عرض مناسب".

ثم أشار كريم رمزي: "واللاعب المغربي رضا سليم كذلك على أعتاب الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وتحديدا عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الكتف"

وأضاف:" طاهر محمد طاهر أيضا قريب من الرحيل، مع نهاية الموسم، ويقوم النادي الأهلي حاليا بتسويقه والبحث عن عروض مناسبة؛ حيث لم يصل للاعب أي عروض عربية أو محلية في الفترة الأخيرة؛ ووافق كولر على رحيل اللاعب في ظل تراجع مستواه ".

واستكمل كريم رمزي: " خالد عبد الفتاح، بات على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر، حيث لم يستفيد منه حتى الآن، ونفس الأمر بالنسبة إلى محمد الضاوي كريستو، وكريم الدبيس، على الرغم من إصابة التونسي علي معلول، ولكن المدرب السويسري لا يعتمد عليه في المباريات، ولذلك طلب من خالد بيبو الرحيل على سبيل الإعارة".

واختتم: " محمود كهربا، بعد أزمته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر، سيعجل من قرار رحيله عن النادي الأهلي، وكذلك بعد أن تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش ".
 

مقالات مشابهة

  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • 290 مليون جنيه تقرب محمد الشناوي من الرحيل عن الأهلي
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي