يتعاون الاتحاد المصرى للغرف السياحية والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ،لتنفيذ مشروع إنشاء مجلس مهارات القطاع السياحي ،والذى يهدف إلى تحديد المهارات المهنية المطلوبة فعليا لسوق العمل وبما يتناسب مع التطورات التي يشهدها القطاع السياحي .


مجلس مهارات القطاع السياحي

جاء ذلك في إطار سعى الاتحاد المصرى للغرف السياحية والغرف السياحية للارتقاء بالعنصر البشرى ورفع مهارة وكفاءة العمالة الحالية و المستقبلية لسد الفجوة بين العرض والطلب بالقطاع السياحي المصري.

من جانبه خاطب على غنيم رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة محال السلع السياحية ، أعضاء الغرفة بتحديث وتحديد الوظائف التي تتطلب المعايير المهنية عبر إستمارة إستبيان ترسل للغرفة.

يذكر أن قررت الغرف السياحية الدعوة للانتخابات والمواعيد المقررة لتقديم طلبات الترشح بكل غرفة فور انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك على أن تجرى الانتخابات في ٢٢ مايو ٢٠٢٤.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البنك الاوروبي البنك الاوروبي لاعادة الاعمار القطاع السیاحی

إقرأ أيضاً:

"الحرية المصري": مؤتمر الاستثمار يعكس قوة الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى، إن مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى، الذى تستضيفه القاهرة اليوم، جاء فى توقيت بالغ الأهمية، فى ظل التحديات والصراعات الإقليمية والدولية التى انعكاسات خطيرة على الاقتصاديات الوطنية.

وأضاف أن انعقاد المؤتمر بعد 100 يوم فقط من ترفيع العلاقات إلى الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين مصر والاتحاد الأوروبى، يعكس حجم المصالح المشتركة بين الجانبين، ويمثل شهادة ثقة فى جهود الدولة المصرية لتحسين مناخ الاستثمار، وحرص من جانب الاتحاد الاوروبى على دعم مسار التنمية والإصلاح الاقتصادى الذى تشهده مصر.

وأوضح رئيس حزب الحرية المصرى، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى افتتاح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى تضمنت رسائل عدة من بينها أن العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبى تشهد تطورًا إيجابيًا فى مختلف المجالات، وأن المؤتمر يمثل رسالة ثقة ودعم من الاتحاد الأوروبى للاقتصاد المصرى، وللإجراءات والإصلاحات التى يتم تنفيذها على مدار 10 سنوات، وقدرة مصر على تخطى التحديات الاقتصادية، والمضي قدمًا نحو تنفيذ خطة التنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • «الغرف السياحية»: مهرجان العلمين أحد أهم أسباب إقبال السياح العرب
  • وزارة الآثار: فوز 6 أعضاء في انتخابات مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • وزير الآثار يهنئ القطاع السياحي والفائزين بانتخابات اتحاد الغرف السياحية
  • وزير السياحة يهنئ الفائزين في انتخابات مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • فوز الشاعر وتركى وعبد العال وراشد والجندى وأبوزيد بعضوية مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • "الحرية المصري": مؤتمر الاستثمار يعكس قوة الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي
  • ننشر نتيجة انتخابات اتحاد الغرف السياحية
  • عمومية الغرف السياحية تعتمد الميزانية والحساب الختامي للاتحاد
  • عمومية اتحاد الغرف السياحية تعتمد الميزانيات الختامية والموازنة التقديرية
  • اليوم.. اتحاد الغرف السياحية ينتخب مجلس إدارته