عرض برنامج «هذا الصباح» تقديم الإعلاميين رامي طبانة ويارا مجدي، عبر فضائية «إكسترا نيوز»، الملف الذي نُشر في عدد اليوم من جريدة «الوطن»، والخاص بملف القضية الفلسطينية، بعنوان «مصر تواصل جهودها لوقف العدوان على غزة.. وفد حماس في القاهرة».

مصر تواصل جهودها لوقف العدوان على غزة

قال الكاتب الصحفي أحمد رفعت، إن مصر تواصل جهودها لوقف العدوان على غزة، موضحا أن مصر تبرز في المحافل الدولية لدعم القضية الفلسطينية، والحديث عن التحرك لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، طبقا لما يقوم به سامح شكري وزير الخارجية المصري، من لقاءات ثنائية على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي.

جهود مكثفة لحل القضية الفلسطينية

وأضاف رفعت، أن مصر تبذل جهودا مكثفة لحل القضية الفلسطينية، موضحا أنه لم يجر اتصال أو لقاء أو زيارة للرئيس عبد الفتاح السيسي مع أي مسئول في العالم إلا وشمل الحديث عن القضية الفلسطينة، لافتا إلى أن الدعم المصري سياسي، ودبلوماسي، وقوي ، ومؤثر. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية قطاع غزة العدوان الإسرائيلي لوقف العدوان على غزة القضیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة

تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتكثيف الجهود لدعم الأشقاء الفلسطينيين ونقل المساعدات الإنسانية ومواد الإغاثة العاجلة لسكان قطاع غزة .

واصلت طائرات النقل العسكرية المصرية تنفيذ مهام الجسر الجوى الإنسانى بالتعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية وعدد من الدول المشاركة بالتحالف الدولى إنزال عشرات الأطنان من المواد الغذائية والطبية إلى سكان قطاع غزة لتوفير جانب من الإحتياجات الأساسية اللازمة فى ظل المعاناة الإنسانية الكبيرة التى يواجهها الأشقاء الفلسطينيين جراء إستمرار العمليات العسكرية داخل قطاع غزة. 

مصر تواصل جهودها فى تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزةمصر تواصل جهودها فى تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزةمصر تواصل جهودها فى تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزةمصر تواصل جهودها فى تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزةمصر تواصل جهودها فى تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية اليمن: القضية الفلسطينية على رأس أولويات القاهرة وصنعاء
  • وزير الخارجية يشيد بالموقف الجزائري الرافض للعدوان والحصار المفروض على اليمن
  • مصر تواصل جهودها في تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة
  • اليمن يعبر عن تقديره للموقف الجزائري
  • إكسترا نيوز تستعرض جهود «حياة كريمة»
  • «إكسترا نيوز» تستعرض جهود «حياة كريمة» في أنحاء الجمهورية «فيديو»
  • «حماس»: على الأمم المتحدة وقف الإجراءات الإسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية
  • "إكسترا نيوز": الاحتلال يستهدف أحياء سكنية فى غزة
  • كيف عززت الدولة الحماية الاجتماعية بعد «30 يونيو»؟.. «إكسترا نيوز» تستعرض جهودها
  • "إكسترا نيوز" تعرض تقريرا يرصد خطة التحالف الوطني بدعم الأسر الأكثر احتياجا