طرحت شركة ديزني البرومو الدعائي الأول لفيلم الرسوم المتحركة «Mufasa: The Lion King»، والذي حقق أكثر من 3 ملايين مشاهدة خلال ساعات، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي بحلول 20 ديسمبر المقبل، وهو الفيلم الذي يستند إلى قصة فيلم الرسوم المتحركة الشهير The Lion King، ويحكي الفيلم القصة الدرامية لوالد سيمبا، موفاسا، الشبل اليتيم الذي نشأ ليصبح حاكمًا حكيمًا وقويًا ورحيمًا.

وكشف البرومو الدعائي للفيلم عن النجوم المشاركين في العمل من بينهم النجمة بيونسيه التي تقوم بالأداء الصوتي لشخصية «نالا» ضمن أحداث الفيلم، وتشارك معها ابنتها بلو آيفي في دور «كيارا»، ويؤدي آرون بيير دور «موفاسا» وكلفن هاريسون جونيور في دور شقيقه «سكار»، ومن إخراج باري جينكينز.

البرومو الدعائي لـ «Mufasa: The Lion King»

قصة فيلم «Mufasa: The Lion King»

تبدأ أحداث فيلم «Mufasa: The Lion King» بالقرد «رفيكي» وهو يروي إلى «كيارا» ابنة «سيمبا» و«نالا» أسطور الأسد «موفاسا»، تُروى القصة في ذكريات الماضي، وتقدم موفاسا كشبل يتيم، ضائعًا وحيدًا حتى يلتقي بأسد متعاطف يُدعى «تاكا» وريث السلالة الملكية، يؤدي لقاء الصدفة إلى إطلاق رحلة موسعة يجري خلالها اختبار روابطهم أثناء عملهم معًا لتجنب عدو مهدد ومميت.

وتحدث المخرج باري جينكينز في وقت سابق عن الفيلم قائلا: «إنها مغامرة موسعة، يمكن للجمهور توقع أشياء كثيرة في هذا الفيلم، قصة ملحمية وكوميديا مع الكثير من الوجوه المألوفة، هناك بعض اللحظات المضحكة للغاية وبعضها ذا خطورة شديدة»، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ديزني البرومو الدعائی

إقرأ أيضاً:

وريثة ديزني توقف التبرعات للديمقراطيين حتى ينسحب بايدن من سباق الرئاسة

قالت أبيجيل ديزني حفيدة والت ديزني ووريثة شركة الترفيه الكبرى لشبكة "سي إن بي سي" الخميس إنها ستوقف التبرعات للحزب الديمقراطي حتى ينسحب الرئيس جو بايدن من سباق الانتخابات الرئاسية الأميركية لعام 2024.

وتعهد بايدن مجددا الخميس بـ"مواصلة النضال" رغم دعوات تطالبه بالانسحاب من السباق الرئاسي، مشددا خلال احتفال بعيد الاستقلال في البيت الأبيض على أنه "لن يذهب إلى أي مكان".

وقال الرئيس الأميركي البالغ 81 عاما، "لن أتزحزح قيد أنملة عن موقفي بشأن السباق الرئاسي"، مؤكدا أن كل ما يحتاج إليه هو "قسط أكبر من النوم والراحة".

وردا على أحد مؤيديه الذي طلب منه "مواصلة النضال"، قال الرئيس البالغ 81 عاما "لن أذهب إلى أي مكان".

ورفض بايدن مرارا الانسحاب على الرغم من تزايد الدعوات لتلك الخطوة منذ أدائه في المناظرة الرئاسية الأولى أمام الرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب.

ولم ترد أبيجيل ديزني بعد على اتصالات تطلب مزيدا من التعليقات.

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تتقدم في تصنيف «ليدن» الهولندي.. اعرف التفاصيل
  • «حماية المنافسة» يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي.. اعرف التفاصيل
  • شروط حجز وحدات إسكان نقابة المهندسين قبل الطرح الجديد.. اعرف التفاصيل
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة رأس السنة الهجرية.. اعرف التفاصيل
  • فرص عمل للمحاسبين والمراقبين.. اعرف التفاصيل
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • وريثة ديزني توقف التبرعات للديمقراطيين حتى ينسحب بايدن من سباق الرئاسة
  • فيلم قلبا وقالبا 2.. ديزني تراهن على مشاهديها القدامى
  • 7 خطوات أساسية للحفاظ على عمر محرك سيارتك.. اعرف التفاصيل
  • وظائف شاغرة في 3 جهات حكومية.. اعرف التفاصيل والمستندات المطلوبة