أفضل طريقة لتعطير المنزل إن تنظيف المنزل وتعطيره من الأمور التي يجب الاهتمام بها، حيث أن رائحة المنزل من أكثر الأشياء التي تؤثر بشكل مباشر على حالة أفراد المنزل النفسية وكذلك على الضيوف والزائرين، لذلك يُنصح باستخدام المعطرات والزيوت الطبيعية لمنح المنزل رائحة جميلة، ونشر الطاقة الإيجابي، وتحسين الحالة المزاجية لدى الأفراد، وسوف نوضح أفضل المعطرات في هذا المقال.

أفضل طريقة لتعطير المنزل

هناك الكثير من الخبراء الذين ينصحون باستخدام المعطرات الطبيعية بدلا من استخدام المعطرات الكيميائية الجاهزة، حيث أن لها الكثير من الأضرار الجانبية وهذه هي أفضل المعطرات الطبيعية.

خليط النعناع الأخضر والريحان لتعطير المنزل يعد هذا الخليط من أفضل المعطرات الطبيعية، كما أن تكلفته قليلة للغاية. فيتم وضع كمية مناسبة من أوراق الريحان، وكذلك من أوراق النعناع في كمية من الماء وغليها جيدا. بعد ذلك يتم ضعها في وعاء مفتوح وتركها في الغرفة وحينها نلاحظ تغير رائحة المنزل، وانتشار رائحة منعشة في المكان. تعطير المنزل بالفانيليا من المعروف أن الفانيليا لها رائحة مميزة ورائعة، ولذلك فهي تُستخدم كثيرًا في التعطير. وذلك من خلال مزج نصف كوب من الماء مع نصف ملعقة كبيرة من الفانيليا، بالإضافة الى ربع ملعقة من الملح. بعد ذلك يتم وضع هذا الخليط في زجاجة رذاذ نظيفة وتعطير المنزل بها. تعطير المنزل بالزيوت العطرية

استخدام الزيوت العطرية في تعطير المنزل من الأمور المنتشرة، والتي يستخدمها الكثير من الأشخاص، حيث أن لها روائح رائعة ومثالية وسوف نوضح فيما يلي أفضل الزيوت العطرية التي يمكن استخدامها:

الفانيلا. زيت اللافندر. زيت الياسمين. زيت السرو. زيت القرفة. زيت الروز ماري.

طريقة الاستخدام:

نحضر زجاجة بها كمية مناسبة من الماء، ونضع بها الزيت العطري المرغوب به. كما يمكن خلط أكثر من زيت مع بعضهم البعض، وخلطهم جيدًا حتى يتجانسوا تمامًا. بعد ذلك يتم رش هذا الخليط في جميع أنحاء المنزل. كما يمكن دهن مصابيح الكهرباء في المنزل بالزيوت العطرية التي تفضلينها، ومع تشغيل المصباح ستفوح الرائحة من جراء الحرارة المنبعثة من المصباح.

تعرفنا في هذا المقال على أفضل طريقة لتعطير المنزل فرائحة المنزل الجميلة تساعد على الاسترخاء، والشعور بالراحة والهدوء، وطريقة تحضير المعطرات سهلة للغاية، فيُنصح بتحضيرها وتجربتها.

قولي وداعاً للصراصير مش هتدخل بيتك تانى....خلطة للتخلص من الصراصير والحشرات والناموس والبق بدون أي مواد كيمائية

213.180.203.87

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بمجرد نزوله الملعب.. رقم تاريخي لنجم إسبانيا

يستمر كتاب تسجيل الأرقام التاريخية مفتوحا في مباريات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة في ألمانيا.

حيث سجل لامين يامال لاعب فريق برشلونة رقمًا تاريخيًا مع منتخب إسبانيا خلال بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتواجد يامال في تشكيل منتخب إسبانيا الأساسي لمواجهة جورجيا في دور الـ16 ببطولة يورو 2024، المقامة على ملعب ملعب راين إنرجي.

جدير بالذكر أن الفائز بتلك المواجهة سوف يلاقي منتخب ألمانيا الذي تأهل إلى دور الـ8 بعدما حقق الفوز على الدنمارك بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سيجنال أيدونا بارك بدور الـ16.

وبمجرد نزول لامين يمال ملعب المباراة أساسيا أصبح صاحب الـ (16 عامًا و353 يومًا) هو أصغر لاعب يلعب مباراة في مرحلة خروج المغلوب في بطولة أمم أوروبا متقدمًا على جود بيلينجهام لاعب منتخب إنجلترا (18 عامًا و4 أيام).

لامين يمال

وقاد يامال منتخب بلاده لتصدر مجموعته الثانية التي ضمت كل من إيطاليا وألبانيا بالإضافة إلى منتخب كرواتيا بالعلامة الكاملة، وهو المنتخب الوحيد في هذه البطولة الذي حقق 9 نقاط في دور المجموعات.

أرقام لامين يامال مع منتخب إسبانيا

شارك يامال في 7 مباريات مع منتخب إسبانيا، ما بين بطولة كأس أمم أوروبا وأيضًا التصفيات، سجل خلالهم هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

مقالات مشابهة

  • بمجرد نزوله الملعب.. رقم تاريخي لنجم إسبانيا
  • حملة بايدن ترفض تنحيه عن السباق الرئاسي: سيوفر أفضل طريقة لفوز ترامب
  • طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل
  • 4 أسرار سحرية لرائحة عطر مميزة في الصيف.. «مش هتروح من جسمك طول اليوم»
  • طفل يحمى أخته الصغيرة من الحر بعد أن علقوا بالشارع.. فيديو
  • ضبط كميات كبيرة من اللحوم والمواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمى بالسنطة
  • أحسن من المحلات.. طريقة عمل بلح الشام في المنزل
  • بخطوات بسيطة.. طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل
  • طريقة عمل الكنافة بالمكسرات في المنزل.. المقادير وخطوات التحضير
  • رئيس الحزب الديمقراطي في واشنطن: لا منتصر في مناظرة بايدن وترامب