ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية السودانية لارتكابه مخالفة رعي (35) متنًا من الإبل في مواقع محظور الرعي فيها في محمية الملك سلمان الملكية، مؤكدةً أن عقوبة رعي الإبل غرامة (500) ريال لكل متن.
‏ وأوضحت أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.


أخبار متعلقة ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة بمحميتي الإمام عبدالعزيز والأمير محمد بن سلمان"الأمن البيئي" تضبط مخالفًا لنظام البيئة للرعي بمحمية الملك سلمان الملكيةمحمية الأمير محمد بن سلمان.. القبض على مخالف لصيده دون ترخيص .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تعلن انتهاء مهلة إخراج الإبل السائبة- حساب الهيئة بمنصة إكس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض قوات الأمن البيئي مخالف لنظام البيئة الإجراءات النظامية الحياة الفطرية محمية الملك سلمان الملكية لنظام البیئة الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

تفوق ترامب وهجوم بايدن.. ماذا حدث بعد المناظرة الرئاسية الأمريكية؟

مناظرة ساخنة لم تخلو من هجوم من طرفيها على الآخر، تمت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بين مرشحي الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب الرئيس السابق وجو بايدن الرئيس الحالي للولايات المتحدة.
ومع ما تم في المناظرة من دفاع وهجوم، فإن طرفيها لم يكتفيا بذلك، فقد علقا بمزيد من الهجوم عبر وسائيل التواصل الاجتماعيهجوم بايدننشر الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن عبر حسابه على منصة إكس عدة منشورات يهاجم فيهما ترامب.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 6.9 ريختر يضرب ساحل بيرو اليومخلال مناظرة بايدن.. ترامب يتجاهل الإجابة عن سؤال "الدولة الفلسطينية"وقال في أحدها: أمضى دونالد ترامب الليل يتحدث عن نفسه، وأكاذيبه، ومشاكله القانونية، وبطولات الجولف التي فاز بها في ناديه الخاص.

Donald Trump is a liar.
We’re going to beat him again. pic.twitter.com/IZYAlnUokr— Joe Biden (@JoeBiden) June 28, 2024
وفي منشور آخر كتب: لقد دمرت رئاسة دونالد ترامب الطبقة الوسطى، يريد زيادة الضرائب عليهم.
أنا أعمل لمساعدة أسر الطبقة المتوسطة.
وفي ثالث نشر مقطع فيديو له سابقًا، ومعلقًا عليه: دونالد ترامب كاذب وسنهزمه مجددًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بايدن واجه صعوبة في توصيل حديثه - سي إن إنتفوق ترامبأظهر استطلاع أجرته شبكة CNN وSSRS، أن نحو 8 من كل 10 ناخبين مسجلين شاهدوا المناظرة (81٪)، يقولون إنه لم يكن لها أي تأثير على اختيارهم للرئيس، وقال 14% آخرون إن ذلك جعلهم يعيدون النظر لكنهم لم يغيروا رأيهم، بينما قال 5% إنهم غيروا رأيهم بشأن من سيصوتون له.
وتراجعت آراء مراقبي المناظرة تجاه بايدن قليلاً بعد المناظرة: 31% فقط نظروا إليه بشكل إيجابي، مقارنة بـ 37% في استطلاع أجري على نفس الناخبين قبل المناظرة، على النقيض من ذلك، كان 43% من مراقبي المناظرة ينظرون إلى ترامب بشكل إيجابي، على غرار 40% الذين لديهم آراء إيجابية عنه قبل حدث الخميس.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نحو 8 من كل 10 ناخبين مسجلين شاهدوا المناظرة (81٪)، يقولون إنه لم يكن لها أي تأثير على اختيارهم للرئيس- سي إن إن
ويقول 48% من مراقبي المناظرة إن ترامب عالج المخاوف بشأن قدرته على التعامل مع الرئاسة بشكل أفضل، بينما قال 23% إن بايدن قام بعمل أفضل و22% لم يفعلها أي من المرشحين. ويعتقد 7% آخرون أن كلا المرشحين قاما بعمل جيد بنفس القدر في تهدئة المخاوف.
من بين مراقبي المناظرة، قال 48% إنهم سيفكرون في التصويت لترامب فقط، و40% إنهم سيفكرون في التصويت لبايدن فقط، و2% إنهم يفكرون في كلا المرشحين، و11% لا يفكرون في التصويت لهما.

مقالات مشابهة

  • ضبط 13 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • القبض على 13445 مخالفًا للأنظمة بمختلف مناطق المملكة خلال أسبوع
  • ضبط (13445) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • الهيئة الجيولوجية: هزة حائل ناتجة عن إجهادات تكتونية وحركة بركانية
  • تفوق ترامب وهجوم بايدن.. ماذا حدث بعد المناظرة الرئاسية الأمريكية؟
  • ضبط مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه 30 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • ضبط أكثر من 160 مخالفة بيئية بمحمية الإمام عبدالعزيزخلال الربع الثاني 2024
  • الاحتلال يهدم منازل في الضفة الغربية
  • تنفيذا للتوجيهات الملكية.. العيسوي يسلم دراجات رباعية الدفع للأمن العام
  • ضبط 3 مخالفين لنظام البيئة