شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خصم 20بالمائة ؜ لأبناء الصحفيين بأكاديمية اندرلخت للتدريب على كرة القدم، اتفقت لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين برئاسة محمد يحيى يوسف، وكيل النقابة مع أكاديمية أندرلخت التابعة لشركة سفنتين سبورتس للاستثمار .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خصم 20%؜ لأبناء الصحفيين بأكاديمية اندرلخت للتدريب على كرة القدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خصم 20%؜ لأبناء الصحفيين بأكاديمية اندرلخت للتدريب...

اتفقت لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين برئاسة محمد يحيى يوسف، وكيل النقابة مع "أكاديمية أندرلخت" التابعة لشركة سفنتين سبورتس للاستثمار الرياضي، برئاسة كابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم، على منح خصم 20٪ لأبناء الزملاء الصحفيين في جميع أفرع الأكاديمية المتواجده في :-

* ٦ أكتوبر فرعي ( رويال - فيجن) * الشيخ زايد فرعي ( نادي الشيخ زايد- ومركز شباب الشيخ زايد)  * التجمع فرعي ( البريطانية - نادي بلاك بول والذي يطبق فيه الخصم على الاشتراك في النادي بموجب كارنيه النقابة أو كارنيه أكاديمية أندرلخت).

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خصم 20%؜ لأبناء الصحفيين بأكاديمية اندرلخت للتدريب على كرة القدم وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المهندس بدر العبدالواحد مديرا عاما لتقني الرياض

صدر قرار معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان بتكليف المهندس بدر بن ابراهيم العبد الواحد مديراً عاماً للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض لمدة عام اعتباراً من الثامن والعشرين من شهر ذي الحجة 1445هـ .
من جانبه عبر “المهندس بدر العبدالواحد ” عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وللمسئولين بالمؤسسة على هذه الثقة، سائلاً الله المولى عز وجل أن يجعله عند حسن ظن منسوبي التدريب التقني والمهني بمحافظات المنطقة .

مقالات مشابهة

  • المهندس بدر العبدالواحد مديرا عاما لتقني الرياض
  • مواجهة الأفكار الهدامة فى ندوة بأكاديمية الشرطة (فيديو)
  • الأنصاري: مصنع يازاكي مصر يوفر نحو 3500 فرصة عمل لأبناء الفيوم
  • الأحد.. انطلاق فعاليات دورة "الفساد الإداري وسبل مكافحته" للواعظات بأكاديمية الأزهر"
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب.. يواكب متطلبات سوق العمل
  • ختام البرنامج التدريبى للمحتوى الرقمى بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير
  • ختام البرنامج التدريبي للمحتوى الرقمي «المستوى الثاني» بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • بالصور| 26 مسيرة لأبناء حارس البحر الأحمر بعنوان “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • الحديدة .. 26 مسيرة لأبناء حارس البحر الأحمر بعنوان “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”