أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، إن هدف المجلس الحالي هو إصلاح ما افسده الآخرين، مشيرا إلى أن ألعاب الصالات بها العديد من الكوارث في السنوات الماضية.

أول تعليق من حسين لبيب بشأن نتائج ألعاب الصالات في الزمالك

وقال حسين لبيب في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: نتائج ألعاب الصالات حاليا ليست على قدر طموحات مجلس الإدارة الحالي وأيضا على قدر طموحات الجماهير.

عاجل. حقيقة مفاوضات الرائد السعودي لضم شيكابالا تعليق ناري من قائد الإسماعيلي بشأن إيهاب جلال

وتابع: أقدم وعود لجماهير نادي الزمالك بأن ألعاب الصالات ستكون بشكل مختلف في الموسم المقبل، وأن ما يحدث حاليا هو نتائج لما حدث في السنوات الأخيرة.

وأضاف: هناك بعض الأخطاء من مجلس الإدارة الحالي بالطبع لن نقول غير ذلك، ونعمل على تفادي تلك الأخطاء في الفترة المقبلة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين لبيب حسين لبيب الزمالك ألعاب الصالات

إقرأ أيضاً:

جمعية الرابطة تقر تعيين مجلس الإدارة الحالي لأربعة أعوام قادمة

الرياض – هاني البشر
عقدت الجمعية العمومية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين اجتماعا غير عاديا مساء الأحد، برئاسة المهندس عبد العزيز بن حسن العفالق، رئيس مجلس إدارة الرابطة، وحضور أعضاء مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للرابطة عمر بن عماد مغربل. وممثلي أعضاء الجمعية العمومية وبحضور ١٤ عضوا، في حين تغيب عن الحضور ممثلو أندية النصر والشباب والخليج، في حين اعتذر ممثل نادي الاتحاد عن الحضور.

وتمحور الاجتماع حول بند رئيس واحد ناقش الأعضاء فيه مستقبل مجلس إدارة الرابطة، حيث صوت أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع على إعادة تعيين مجلس الإدارة الحالي برئاسة المهندس عبدالعزيز بن حسن العفالق وسعد بن سليمان اللذيذ كنائب للرئيس، وعضوية كل من، لمياء بنت بهيان و عادل ملاوي وبيتر هتون، بالاغلبية المطلقة بناء على النتائج الإيجابية، التي حققتها الرابطة بقيادة مجلس الإدارة الحالي والفريق التنفيذي، كما اتفق اعضاء الجمعية على أهمية دعم الاستقرار والاستمرار في الأعمال القائمة لتنفيذ إستراتيجية تحول الرابطة.

وقدم العفالق رئيس المجلس الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على دعمها الكبير والمستمر للدوري السعودي، ما يعكس حرصها على تطوير القطاع الرياضي في المملكة، وتحقيق النجاحات المتتالية، كما وجه جزيل الشكر والامتنان لسمو وزير الرياضة على دعمه اللا محدود والمتواصل، الذي كان له الأثر البارز في تحقيق التقدم والازدهار للرياضة في المملكة.

كما قدم الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم بإعادة تعيين المجلس لأربعة أعوام قادمة، مؤكدًا أن الرابطة تعمل على تحقيق المستهدفات الموضوعة ضمن إستراتيجيتها، مشدداً على حرص الرابطة على استمرار التعاون مع الأندية على تنفيذ الركائز المختلفة، التي تهدف للتطور الفني والتنظيمي والتجاري لمسابقة الدوري، وتحقيق هدف وصول الدوري السعودي لقائمة أفضل الدوريات العالمية.

مقالات مشابهة

  • حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالسوبر الأفريقي في بيان رسمي
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • جمعية الرابطة تقر تعيين مجلس الإدارة الحالي لأربعة أعوام قادمة
  • حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم
  • حسين لبيب: جمهور الزمالك الأعظم في العالم ونستحق لقب السوبر
  • حسين لبيب: الزمالك استحق لقب السوبر.. وأتمنى مواجهة ريال مدريد في السعودية
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»
  • حسين لبيب: لاعبو الزمالك ردوا على المشككين واستحقوا الفوز بالسوبر الإفريقي
  • تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو