صحافة العرب:
2024-09-18@01:15:35 GMT

منوعات جائزة جديدة للفيلم اليمني "المرهقون"

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

منوعات جائزة جديدة للفيلم اليمني 'المرهقون'

منوعات، جائزة جديدة للفيلم اليمني المرهقون،ملصق الفيلمالإثنين 31 يوليو 2023 09 59حصد فيلم المرهقون للمخرج .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جائزة جديدة للفيلم اليمني "المرهقون"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جائزة جديدة للفيلم اليمني "المرهقون"

ملصق الفيلم

الإثنين 31 يوليو 2023 / 09:59

حصد فيلم "المرهقون" للمخرج اليمني عمرو جمال جائزة جديدة من مهرجان دربان السينمائي الدولي في دورته الرابعة والأربعين التي اختتمت أعمالها يوم الأحد في جنوب أفريقيا.

ومنحت لجنة تحكيم المهرجان، الذي ينظمه مركز الفنون الإبداعية بجامعة كوازولو ناتال، جائزة أفضل سيناريو لكاتبي الفيلم مازن رفعت وعمرو جمال.وتنافس 20 فيلماً ضمن مسابقة الفيلم الروائي الطويل بالمهرجان الذي أقيم في الفترة من 20 إلى 30 يوليو (تموز) بمدينة دربان الساحلية.وقال مازن رفعت لرويترز إن هذه أحدث جائزة دولية لصناع الفيلم الذي نال خلال هذا العام جائزة التحكيم الخاصة من مهرجان تايبه السينمائي وجائزة من مهرجان بلنسية وجائزتين من مهرجان برلين.

الفيلم بطولة خالد حمدان وعبير محمد وسماح العمراني وإسلام سليم ورؤى الهمشري وعمر إلياس وتدور أحداثه حول زوجين يعانيان بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة في اليمن في ظل تربيتهما لثلاثة أطفال. ومع اكتشاف الزوجة حملها من جديد تبدأ في التفكير بإجهاض نفسها على الرغم من إدراكها للعواقب الاجتماعية التي قد تنجم عن هذا الفعل.وهذا هو الفيلم الثاني للمخرج، المولود في مدينة عدن، بعد فيلمه (عشرة أيام قبل الزفة) الذي لاقى نجاحاً جماهيرياً عند عرضه في 2018 ونال جوائز عديدة من مهرجانات سينمائية دولية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جائزة جديدة للفيلم اليمني "المرهقون" وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من مهرجان

إقرأ أيضاً:

قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة

حصدت قناة "MBC مصر"، جائزة أفضل قناة عامة ضمن فعاليات مهرجان الفضائيات العربية الذي إحتفل بدورته الخامسة عشر في حفل مميز حضره نُخبه من نجوم الفن وصًناع الدراما في مصر والعالم العربي.

 

عمرو أديب يحصد جائزة أفضل مُقدم برامج عن برنامج “الحكاية”

 

 بالإضافة لحشد من رجال الصحافة والإعلام، كما حصد الإعلامي عمرو أديب جائزة أفضل مُقدم برامج عن برنامج "الحكاية"، وقد تسلم الجوائز من أحمد عليوه رئيس المهرجان كل من صلاح مهران مدير البرامج بقنوات "MBC مصر"، بالنيابة عن القناة، ومُحمد علي من فريق برنامج "الحكاية" بالنيابة عن عمرو أديب.

إحتفالية مهرجان الفضائيات العربية 

 

وكان مهرجان الفضائيات العربية قد أقام إحتفالية دورته الـ 15 بأحد الفنادق الكبري بضاحية القاهرة الجديدة، وحصد الجوائز عدد كبير من النجوم والأعمال الدرامية ومن بينها عدد من الأعمال التي عُرضت حصريًا عبر شاشات "MBC مصر".

 

ومنها مُسلسل "نعمة الأفاكاتو"، ومُسلسل "العتاولة"، ومُسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة، ومُسلسل "بين السطور" وغيرها من الأعمال المُميزة، وحضر الحفل نُخبه من النجوم منهم أحمد السقا، باسم سمره، غادة عبد الرازق، مي عمر، محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، مُعتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مُصطفي ابو سريع وآخرين…

مقالات مشابهة

  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني إلى قلب الكيان؟
  • الفيلم الروائي «ماما» يحصد جائزة أفضل فيلم مصري بـ مهرجان ميدفيست
  • إيران تفاجئ العالم وتكشف معلومات جديدة عن الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • تتويج الأفلام الفائزة في ختام مهرجان ظفار السينمائي الدولي
  • معلومات جديدة حول الصاروخ اليمني الذي استهدف تل أبيب.. مدة التحليق مفاجئة
  • سعر صادم لجمبسوت ليلى أحمد زاهر في مهرجان الفضائيات العربية
  • عاجل وردنا الان.. مشاهد جديدة تكشف أضرار محطة قطارات وسط تل أبيب ونوعية الصاروخ اليمني الذي استهدفها
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة
  • تفاصيل عن الصاروخ اليمني الذي انفجر قرب تل أبيب