شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيقولوا رحيل مارسيل كولر ونبأ سار لمحمود كهربا ومصير طارق حامد، 08 54 ص الإثنين 31 يوليو 2023 مارسيل كولر المدير الفني للأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيقولوا.. رحيل مارسيل كولر ونبأ سار لمحمود كهربا ومصير طارق حامد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيقولوا.. رحيل مارسيل كولر ونبأ سار لمحمود كهربا...

08:54 ص | الإثنين 31 يوليو 2023

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

طبيب اتحاد جدة يكشف موقف طارق حامد

كشف عبدالله الحارثي طبيب نادي اتحاد جدة السعودي، عن آخر الكواليس حول إصابة طارق حامد التي ألمت به أثناء مشاركته في لقاء الصفاقسي التونسي، ضمن منافسات البطولة العربية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية: «طارق حامد سيخضع لفحوصات طبية بعد نقله إلى أحد المستشفيات، مشيرا إلى أن الأقرب أن تكون الإصابة كسر في الفك، أو خياطة بالوجه والفحوصات ستثبت حالة اللاعب كاملة». تفاصيل الخبر 

نبأ سعيد لكهربا خلال 3 أيام بشأن الغرامة 

تحدث المستشار أشرف عبدالعزيز محامي محمود عبدالمنعم كهربا الأهلي، عن آخر الكواليس الخاصة بغرامة محمود عبدالمنعم كهربا المقرر دفعها للزمالك، في إشارة إلى أن هناك خبر سعيد للاعب والجماهير الحمراء في الفترة المقبلة: «أطمئن جماهير الأهلي، هناك خبر سعيد خلال 3 أيام بشأن الغرامة الموقعة ضد كهربا، ولن أكشف أي تفاصيل في الوقت الحالي». تفاصيل الخبر 

حقيقة رحيل مارسيل كولر عن الأهلي بسبب المهاجم

حسم السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، الجدل حول رحيله عن الفريق الأحمر، بعد نهاية الموسم المقبل، حال فشلت الإدارة في التعاقد مع المهاجم الجديد، المقرر وصوله قبل بداية الموسم الجديد: «لم أدل بأي تصريحات تخص مسألة الرحيل عن الأهلي في حالة عدم التعاقد مع مهاجم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، الأمور ليست لها أي علاقة ببعضها نهائيا».  تفاصيل الخبر 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا.. رحيل مارسيل كولر ونبأ سار لمحمود كهربا ومصير طارق حامد وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟

ما يزال محمود كهربا لاعب الأهلي، الاسم الأكثر تداولًا بين جماهير المارد الأحمر، في ظل حالة الجدل التي أثيرت حوله في الساعات الماضية، بشأن توقيع قرارات تأديبية ضده، وعدم ظهوره في المباراة المرتقبة للأهلي والداخلية، ضمن منافسات دوري nile.. فما رد فعل كهربا على هذا الاستبعاد قبل ساعات من اللقاء؟

رد فعل كهربا على غيابه عن لقاء الداخلية والأهلي

«صباح النشاط والتفاؤل والابتسامة بأن القادم أفضل إن شاء الله»، هكذا كان أبرز رد فعل لمحمود كهربا على الاستبعاد من مباراة الداخلية والأهلي، عبر حسابه على «فيسبوك»، إذ يتفائل بأن القادم سيكون أفضل وقد يحمل له فرصة للمشاركة والعودة للتشكيل الأساسي للمارد الأحمر من جديد.

وجاء رد فعل كهربا، بالتزامن مع التأكيد على غيابه من القائمة، ومواصلته التدريبات المنفردة في ملعب التتش بالجزيرة، بقرار تأديبي من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بسبب تصرفه الذي أثار حفيظة المدرب السويسري، بعد غيابه عن تدريبات المستبعدين من المباراة قبل الأخيرة للنادي الأهلي. 

ويأتي قرار كولر بإبعاد كهربا عن التدريبات الجماعية للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع، بعد رفض اللاعب خوض تدريبات بدنية مع اللاعبين المستبعدين من لقاء فاركو، كما غاب أيضًا عن لقاء طلائع الجيش. 

فترة صعبة لكهربا مع الأهلي

وتشير مصادر لـ«الوطن»، إلى أن كهربا سيغيب عن مباراة الأهلي والداخلية أيضًا، والتي ستقام غدا الخميس ضمن مباريات الجولة الـ29 من مسابقة دوري NILE، والتي ستكون ضمن مشوار الأهلي الحاسم نحو لقب الدوري الممتاز، في صراعه الشرس مع بيراميدز.

يُذكر أن كهربا يمر بفترة صعبة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث فقد مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق، كما تعرض لانتقادات واسعة من قبل الجماهير بسبب تراجع مستواه.

مقالات مشابهة

  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟