شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يواجه الشباب في مهمة حسم التأهل بالبطولة العربية موعد اللقاء والقنوات الناقلة، 08 58 ص الإثنين 31 يوليو 2023 فريق الزمالك يستعرض  الوطن سبورت موعد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يواجه الشباب في مهمة حسم التأهل بالبطولة العربية.

. موعد اللقاء والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يواجه الشباب في مهمة حسم التأهل بالبطولة...

08:58 ص | الإثنين 31 يوليو 2023

فريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي والقنوات الناقلة لها، حيث يقام اللقاء تحت شعار مهمة حسم التأهل للفارس الأبيض، وحجز مقعده في دور الثمانية من عمر البطولة العربية.

موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي والقنوات الناقلة لها

وفي إطار موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي والقنوات الناقلة لها، يلتقي الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك مع نظيره الشباب السعودي، خلال المباراة التى تجمعهما في السادسة مساء اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية المقامة في السعودية حتى 12 أغسطس المقبل.

وضمن موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي والقنوات الناقلة لها، يذاع اللقاء عبر شبكة قنوات scc الناقل الحصري للبطولة.

فريق الزمالك 

الزمالك قدم ضربة بداية قوية بالبطولة العربية

ويدخل فريق الزمالك لقاء اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد البداية القوية في البطولة العربية والفوز على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى، ليتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما يحل الشباب السعودي والنصر السعودي بالمركزين الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة لكل فريق، عقب نهاية مباراتهما الأولى بالتعادل السلبي، ويتذيل الاتحاد المنستيري المجموعة بالمركز الرابع دون رصيد من النقاط.

الزمالك تغلب على الاتحاد المنستيري برباعية

ومن المتوقع أن يحافظ أوسوريو، على القوام الأساسي الذي خاض به لقاء الاتحاد المنسيتري، وقدم من خلاله الفريق عرضا قويا، باستثناء السنغالي إبراهيما نداي، الذي تعرض لإصابة قوية في لقاء الجولة الأولى أمام بطل تونس، وما زال الغموض يحيط بمصيره حول اللحاق بلقاء اليوم، حيث خضع لفحوصات طبية، وأثبتت تعرضه لإصابة بكدمة قوية في عظام الفك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يواجه الشباب في مهمة حسم التأهل بالبطولة العربية.. موعد اللقاء والقنوات الناقلة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریق الزمالک

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة زد ومودرن سبورت بالدوري والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت لمواجهة نظيره فريق زد بالجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة مودرن سبورت وزد بالدوري

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاربعاء على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وإنبي بالدوري المصري والقنوات الناقلة كامل أبو علي يلتقي الرئيس السيسي خلال جولة بالساحل الشمالي القنوات الناقلة لمباراة مودرن سبورت وزد

وتذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل مودرن سبورت المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 50 نقطة، حصدها بعد خوض 31 مباراة، حيث فاز في 13 لقاء وتعادل في 11 مواجهة وخسر 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبو مودرن سبورت 25 هدفًا واستقبلت شباكهم 23.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا بأولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وباراجواي والقنوات الناقلة.. تابعها من المنزل
  • موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي والبنك في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات النصر في الدوري السعودي 2024 - 2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول وآرسنال الودية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس الودية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة زد ومودرن سبورت بالدوري والقنوات الناقلة