بتجرد:
2024-07-06@01:40:05 GMT

زينة تنضم إلى فيلم “المنبر”.. دورها سيفاجئ الجمهور

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

زينة تنضم إلى فيلم “المنبر”.. دورها سيفاجئ الجمهور

متابعة بتجــرد: في مفاجأة كشف عنها صناع فيلم “المنبر” الذي يقوم بدور البطولة فيه الفنان أحمد حاتم، والذي من المقرر عرضه قريبًا، أكد مصدر من داخل العمل مشاركة الفنانة زينة في الفيلم بدور جديد عليها لم تقدمه من قبل.

وقال المصدر إن زينة تجسد خلال الأحداث شخصية أول يهودية تخطب في المسلمين بالأزهر الشريف، حيث يعد هذا الفيلم أولى تجارب زينة في الأعمال التاريخية.

يُذكر أن فيلم “المنبر” يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد حاتم، أحمد فهيم، عمر السعيد، كمال أبو رية، ىيتن عامر، سامح الصريطي، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال، وتدور أحداثه حول تاريخ الأزهر الشريف.

وكانت زينة قد خاضت منافسات دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل “العتاولة”، وشارك في بطولته كل من أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

main 2024-04-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"

يواصل صناع فيلم “ قصر الباشا” تصوير العمل بحضور أبطاله على أن يتم طرحه قريبا في السينما.

 

ويجسد حسين فهمي بشخصية صاحب فندق ضمن الأحداث.

 

ويقوم المخرج محمد بكير بتصوير مشاهد الفيلم بشكل شبه يومي، داخل اللوكيشن الخاص بالفيلم في مدينة أسوان، وتجمع المشاهد كلًا من أحمد حاتم والفنانة مايان السيد التي تقوم بتجسيد دور عاملة في أحد الفنادق، ويقوم الفنان أحمد فهيم بتجسيد دور مدير قصر الباشا الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، ويظهر الفنان صدقي صخر بشخصية يغلب عليها طابع الجد وبعض الشر ويدعى نجيب الدسوقي، ولم يتبق لفريق العمل سوى أيام قليلة ليرفع المخرج شعار فركش.

 

تدور أحداث المسلسل حول أحد أفخم فنادق مدينة الصويرة والمسمى بقصر الباشا وعلاقته بأهل المدينة، وخاصة بإحدى فتيات المدينة والتي تسعى إلى تجاوز الفقر الذي تعيشه، فيكون طريقها لتحقيق ذلك هو دخول أسوار قصر الباشا، فتتاح لها الفرصة عندما تلتقي بإبن مدير الفندق

مقالات مشابهة

  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض
  • ولاد رزق 3 يحقق إيرادات ضخمة وينجح في إثارة إعجاب الجمهور
  • محمد أنور يحضر فيلم جوازة توكسيك مع أسرته: سعيد بردود فعل الجمهور (فيديو)
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • ابن كريستوفر ريف يظهر في فيلم “سوبرمان” الجديد
  • أحمد حاتم يواصل تصوير "قصر الباشا"
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما